عروضفنادق

ميليا دبي يكرم نزلاءه بباقة عروض مميّزة في شهر أكتوبر

بما أنّ الصيف شارف على نهايته، أعدّ فندق ميليا دبي مجموعة متنوعة من العروض المميّزة لشهر أكتوبر القادم حرصاً على تزويد النزلاء بتجربة إقامة مميّزة تحتفي بموسم الخريف بأناقة تامّة. فسواء كنت ترغب في الاحتفال بمهرجان ديوالي مع العائلة والأصدقاء أو تستعدّ للاحتفال بعشية عيد الهالوين أو تنوي ببساطة تمضية يوم استجمامي مفعم بالنشاط في المنتجع الصحي، ستجد ضالّتك في فندق ميليا الذي يخصّص مجموعة عروض تلبّي أذواق الجميع في موسم الخريف المقبل!

احتفالات أسبوع مهرجان ديوالي

استقبالاً لمهرجان الأضواء، ستعمّ أجواء الاحتفالات الضخمة مطعم “سيجنتشر للشيف سانجيف كابور” واستراحة “إستريلاس” على سطح الفندق، وعليه سيرتدي ميليا دبي حلة العيد من وحي المهرجان الذي سيستمتع به كل أفراد العائلة صغاراً وكباراً. احتفل إذاً حتى طلوع الفجر ومتِّع حواسك كافة بوصلات رقص “دهول” الفولكلورية وعروض موسيقية حيّة تتضمن أجمل أغاني “ديسي” الشعبية المفضّلة لديك.

إلى جانب العروض الفنية، تنتظرك تشكيلة مأكولات هندية شهية متوفرة على منضدة طهي حي تُعدّ لك الأطباق المبتكَرة الفاخرة والطازجة يرافقها عرض طهي تفاعلي في وسط القاعة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مأكولات الكباب غير المحدودة ومجموعة لذيذة من برجر “ألو تيكي” وأطباق الفول المتبّل أو “تشولي بهاتوري”. كما تتوفر باقة متنوعة من أطباق “باكورا” اللذيذة والسمبوسة والفطائر الهندية المقلية (خاستا كاتشوري) وكلّها مُعدة طازجة، فضلاً عن أطباق حصرية يمكن طلبها من قائمة الطعام التي تمّ إعدادها خصيصاً للمناسبة.

يمكن للنزلاء حجز مكان خاص للعائلات أو المناسبات الجماعية الكبيرة، وتتوفر الشيشا بمختلف نكهاتها على تراس مطعم سيجنتشر الخاص.

ساعات توافر العرض: من الساعة 7 مساءً إلى 2 فجراً من 20 أكتوبر إلى 5 نوفمبر 2016

عيد الهالوين في استراحة “إستريلاس” على سطح الفندق

استقبالاً لموسم الأعياد، تدعوك استراحة “إستريلاس” على سطح الفندق إلى تجهيز زيّك التنكري والاحتفال بعيد هالوين مهيب تحت سماء دبي المرصعة بالنجوم. فعبّر عن حسّك الفني وصمّم أشكالاً مميّزة من اليقطين ودع خبير التجميل في الفندق يستوحي من أجواء العيد ليرسم على وجهك قناعاً مُريباً، ثمّ احتفل حتى طلوع الفجر على إيقاع موسيقى منسِّق الأغاني المقيم واستمتع بإطلالات خلاّبة على أفق مدينة دبي.

يحظى الثنائي صاحب أجمل زيّ تنكري بفرصة الفوز بإقامة مجانية لليلة واحدة في فندقنا، فيما يستمتع طاقم المضيفين على متن خطوط الإمارات بمشروبات مجانية قدر ما يشاؤون طيلة المساء!

ساعات توافر العرض: من الساعة 9 مساءً حتى منتصف الليل طيلة شهر أكتوبر 2016

باقة علاجات باليقطين في منتجع YHI الصحي

إن كنت ترغب في استقبال موسم الخريف في أجواء مفعمة بالراحة والحيوية، فلا بدّ لك من الاستفادة من علاج “YHI بامبكن إسكايب” الذي يضمن لك تجربة استرخاء تعيد إلى جسمك وذهنك النشاط والحيوية. ويتضمن هذا العرض الذي تبلغ مدته 90 دقيقة، جلسة تقشير عميق لخلايا الجلد الميت باستخدام معجون اليقطين الطبيعي الذي يتغلغل في البشرة فيغذّيها بالخصائص المقاومة للتقدّم في السن، معزّزاً بالتالي عملية تجدّد الخلايا.

كما يحظى ضيوف منتجع YHI الصحي مع كل علاج يختارونه، بحق استخدام مرافق المنتجع الصحي وبركة السباحة فيه مجاناً. ويحرص المعالجون المتمرسون في المنتجع الصحي الفاخر على تزويد ضيوفهم بباقة علاجات استثنائية تمدّهم بالطاقة والحيوية طيلة موسم الخريف.

الصلاحية: طيلة شهر أكتوبر 2016


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons