عروض

ثلاثاء السيدات .. يعود إلى سيتي ووك، دبي من جديد

بعد النجاح الذي حققه إطلاق “ثلاثاء السيدات” العام الماضي، يعود هذا اليوم كل أسبوع إلى “سيتي ووك،” وجهة السكن وأنماط الحياة العصرية من مراس. يبدأ هذا الحدث الذي يقام كل ثلاثاء في 27 سبتمبر 2016 ويستمرّ حتى نهاية عام 2017، وستتخلّله عروض ملفتة للنساء يقدّمها 63 متجراً من متاجر “سيتي ووك” المتميزة التي تشمل الترفيه والطعام والموضة والجمال، إلى جانب ورش عمل متعددة وفعاليات وحملات تفاعلية أخرى.

تعليقاً على إعادة إطلاق “ثلاثاء السيدات،” قال صالح الجزيري، رئيس قسم إدارة التجزئة في مراس: “إن النساء ركيزة مجتمعنا ويستحققن نيل الوقت للاسترخاء وتدليل أنفسهنّ بين الحين والآخر، ومن خلال “ثلاثاء السيدات،” أردنا أن نكرّم نساء دبي اللواتي يتميّزن بشجاعتهنّ كبادرة شكر منا على كل ما يفعلنه. فهدفنا جعلهنّ يشعرن بأنهنّ مميزات ومنحهنّ فرصة الاستفادة مع عائلاتهنّ وأصدقائهنّ من العروض المتعددة التي تقدّمها “سيتي ووك” بأسعار ملفتة.”

يمكن للسيدات اللواتي يزرن “سيتي ووك” كل ثلاثاء خلال الأشهر الـ15 القادمة أن يستفدن من العروض التي تشمل متاجر التجزئة الفريدة من نوعها، ومرافق الترفيه والاستجمام، وصالونات التجميل، والمطاعم، وأن يحصلن على هدايا عند شرائهنّ منتجات معينة إلى جانب عروض كثيرة أخرى.

للتمتع بهذه العروض، على النساء أن يُبرزن بطاقة المكافآت الخاصة التي يمكنهنّ الحصول عليها عند تسجيل اسمهنّ لدى موظفي خدمة العملاء في مركز معلومات “سيتي ووك.”

في ما يلي لائحة المتاجر المشاركة:

متاجر التجزئة:

لا كوليكسيون بريفي، دين فان، شيسيدو، كارفن، إيسنشل أنتوورب، لوريل، ويل، ويسلز، دمبوزا، إم ميكاليف، أرماني إكسشاينج، شانتيل، كيوي سان تروبيه، ذا دن، لي نوريد، جورج جانسن، باربارا بوي، بول كا، نار، زميليلي، جي بي ستور، فلافيوكاستيلاني، الجابر للنظارات، بيا إي مارتينا بوتيك، ليفل كيدز، فيلروي أند بوخ، أمريكان فينتج، لوماس، كافالي كلاس، مذركير، كاث كيدسن، با أند ش، سيفن فور أول مانكايند، إم موسيني، بوبي براون، غوالي.

المطاعم:

ميتس أند ترايز، سالاديشز غريلز، أوبين، لا باتيسري دي ريف، سرنديبيتي 3، موز، لا بوستريريا، ذا براس كافي أند كوميونيتي، كافي دي روما، ميكيل مافي، بوبو برشلونة كافي، كاكاو كيتشن، بوتشا، سابوري دي بايس، هامينغبورد بايكري، شوغر فاكتوري، بروجكت باي.

الترفيه والاستجمام:

سينما ريل، حريم السلطان، هب زيرو، ماتل بلاي تاون، ذا جرين بلانيت، كابودل.

الخدمات:

بوبا صالون أند نايل سبا، إن بار


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons