أخبار السفرعروضفنادق

فندق سانت ريجيس أبوظبي يطلق عروض استثنائية خلال شهر سبتمبر

يرحب فندق سانت ريجيس أبوظبي بالضيوف و الزوار للاستمتاع بالعديد من العروض الاستثنائية خلال شهر سبتمبر 2017 . ومنها مهرجان “اللازانيا” في مطعم فيلا توسكانا وذلك خلال الفترة 14 – 23 سبتمبر.

ويقدم هذا المطعم الذي يشتهر بطرازه الإيطالي العريق و الحائز على جوائز عالمية، يوميا ابتداء من 7 مساء لغاية 11 مساء , الى الضيوف والزوار أجود أنواع الباستا و الأجبان الفاخرة و أطباق “اللازانيا” الشهية المحضرة من المكونات الطازجة على الطريقة الإيطالية.

سوشي خلال غروب الشمس

يدعو مطعم “ازورا بانوراميك”، المتميز بإطلالته البانورامية على كورنيش أبوظبي الخلاب، العائلات و الأصدقاء للاستمتاع بأمسية ساحرة و بمشهد غروب الشمس الخلاب و بمجموعة متنوعة من أشهى أنواع السوشي الفاخر أيام الاثنين ابتداء من الساعة 7 مساء حتى 11 مساء

حزمة جناح “تيمبتيشن”

قم بتجربة الإقامة الفاخرة في أحد أجنحة الفندق للاحتفال بموسم الصيف , حيث يتم تقديم خدمات كبير الخدم الشخصية و دخول مجاني لنادي “نيشن ريفيرا” الشاطئي و وجبة إفطار في مطعم “ذا تيراس” الحائز على جوائز. و تقدم حزمة جناح “تيمبتيشن” في نادي “ريميدي سبا” الصحي علاج تدليك لمدة 60 دقيقة قابلة للتخصيص مع منتجات مختلفة تشمل خلطات العطور و البارفين الدافئ لتجديد البشرة.

الحزمة الخاصة بالعائلات

يرحب فندق “سانت ريجيس أبوظبي” بالعائلات خلال موسم الصيف و يوفر خصم 50% عند حجز غرفة أخرى. بإمكان الأطفال ان يحظوا بتجربة فاخرة خاصة بهم في غرفهم المجاورة للآباء. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بخدمات كبير الخدم الخاصة و دخول مجاني لنادي “نيشن ريفيرا” الشاطئي بما في ذلك نادي “تريشر آيلاند” للأطفال لإقامة مليئة بالمرح و وجبة إفطار في مطعم “ذا تيراس” الحائز على عدة جوائز.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons