أخبار السفرعروض

تعرفوا على عرض عطلة نهاية الأسبوع للعوائل في فندق فورسيزونز الرياض

دلل عائلتك لقضاء عطلة نهاية اسبوع مميزة مع عرضنا الجديد في فندق فورسيزونز الرياض. فقد صمم عرض عطلة نهاية الإسبوع للعوائل خصيصا لتلبية جميع إحتياجات الراحة والترفيه لقضاء أمتع الأوقات.

و يشمل هذا العرض إقامة فاخرة في غرفة أو جناح من اختيارك و خصم 50% على الغرفة الثانية –غرفة الأطفال حتى 18 سنة، اربعة تذاكر مجانية لجسر المراقبة “سكاي بردج” (2 للكبار و 2 للأطفال)، بطاقة دخول واحدة خلال فترة الإقامة لمدينة الألعاب “سباركيز” بقيمة 100 ريال، بوفيه عشاء مجاني لشخصين و طفلين في مطعم أليمنتس كل ليلة، خدمة إيقاف السيارات مجاناً، خدمة الإنترنت عالي السرعة مجاناً، خصم 25% على علاجات التدليك الصحي للنساء و الرجال، دخول مجاني إلى ركن الأطفال في الفندق، إعدادات و إضافات غرفة الأطفال المميزة، و الضيافة المميزة مقدمة من خدمة الغرف! يقدم الفندق كل هذه المزايا حرصاً لضمان المتعة التامة لكل أفراد العائلة خلال إقامتهم.

يقع فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة وهو من أجمل المعالم في المدينة و يتميز بمجموعة متنوعة من الأجنحة الفاخرة والغرف الواسعة ليناسب متطلبات جميع الزائرين. و نحرص في فندق فورسيزونز الرياض أن يستمتع جميع ضيوفنا بإقامتهم معنا من خلال تجربة خدامتنا ومرافقنا المتنوعة مثل حمام السباحة الخارجي، و النادي الصحي الذي يتضمن ملاعب التنس، الاسكواش و كرة المضرب وغيرها بالإضافة إلى طابق للنساء يحتوي علي نادي رياضي و لاونج للسيدات و خبيرة تدليك صحي. و يوفر الفندق خدمة “أبل تي في” لمشاهدة أجمل الأفلام أو الإختيار بين 100 قناة متنوعة.

كما يمكن لضيوفنا التسوق في مركز المملكة الراقي الذي يتكون من ثلاثة طوابق و يمكن الوصول إليه مباشرة من خلال بهو الفندق و الذي يشمل أيضا على منطقة ألعاب للأطفال “سباركيز”. ويعد الفندق من أكثر الفنادق المتميزة بمطاعمها المختلفة و يتضمن أليمنتس ، “ذا جريل” ، و “روسو” ليرضي جميع الأذواق. بالاضافة الى ذالك يمكن لضيوفنا الأستمتاع بتجربة غداء يوم الجمعة الذي يحتوي على تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق الطازجة و المطهية حسب الطلب.

عرض عطلة نهاية الأسبوع متوفر أيام الخميس و الجمعة و السبت حيث يمكنكم الاستفادة من أسعار الغرف الخاصة و الخدمات الإضافية للإستمتاع بتجربة لا تنسى.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons