عروض

باقة الحجز المبكر لموسم الأعياد في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

طرح فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة هذا الشهر باقة حجز مبكرة استعدادًا لموسم الأعياد لعام 2017.

ويتضمن عرض الفندق، الذي يعد واحدًا من أفخم الفنادق في الإمارات، حسومات بنسبة 25% على الإقامة شاملة فطورًا يوميًا في بوفيه المنتجع، وحفل عشاء حصري وتجارب مميزة مقدمة في رأس السنة.

وتجمع التجربة التي يقدمها الفندق في رأس السنة الأجواء الاحتفالية الرائعة والألعاب النارية، بينما تعد فرصة للزائرين لاسكشاف هذا المعلم ذو التصاميم المُلهمة والأعمال الفنية الفريدة خلال رأس السنة. ويقدم الفندق، الواقع على بعد 45 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، أسلوبًا بديلًا للاحتفال ببدء العام الجديد في رأس الخيمة التي تمتاز بشوارعها الهادئة وشواطئها العذراء، فضلًا عن خدمة الضيافة الممتازة التي تكمل التجربة.

وسيقام حفل العشاء في ممر الطاووس، أحد المرافق التاريخية التي تمتاز بها العلامة، والذي يعكس روعة التأثيرات العربية، مع نافورة من الرخام كبيرة الحجم، بينما تشكل ساحة الساعة الأسطورية التي استغرق بناؤها ثمانية أشهر، مكانًا لاستقبال الضيوف وتقديم المشروبات الترحيبية والكانابيه خلال حفل عشاء رأس السنة.

ويمكن الحجز لحضور حفل العشاء الذي يتضمن تشكيلة غير محدودة من المأكولات والمشروبات والأجواء الترفيهية. ويتضمن عرض الحجز المُبكر للإقامة في الفندق تذاكر لحفل عشاء لشخصين، وحسمًا بنسبة 25% على أسعار غرف الديلوكس، ووجبة فطور يومية عند الحجز قبل تاريخ 31 أكتوبر 2017.

وفي تعليق له، قال ألان ستوكر، المدير العام لوالدورف أستوريا رأس الخيمة: “نحن في غاية السرور لتقديم عرض الإقامة هذا لعيد رأس السنة. سيكون موسم الأعياد في والدورف أستوريا رأس الخيمة هذا العام تجربة تُخلد في الذاكرة مع باقة من العروض الترفيهية المضافة إلى الخدمات التي عوّدنا ضيوفها على تقديمها منذ الافتتاح في 2013.”


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons