عروضفنادق

احتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات في ” فنادق روڤ “ مع عروض 46 × 46 الحصرية

أعلنت فنادق ’روڤ‘ عن إطلاق عروضها الخاصة باحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات عند إجراء الحجز خلال الفترة بين 29 نوفمبر و 2 ديسمبر 2017، في فنادقها الأربعة ’روڤ وسط مدينة دبي ‘ و’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ المركز التجاري‘. وتصل الخصومات التي تقدمها ’روڤ‘ إلى نسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة حصرياً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي عند الحجز للإقامة في الفترة بين 3 ديسمبر و 31 مارس 2018.

وتوفر فنادق ’روڤ‘ ضمن عروضها الحصرية 46 غرفة بسعر 46 درهم إماراتي فقط لحجوزات الإقامة في الفترة بين 12-22 ديسمبر 2017 في جميع فنادق ’روڤ‘.ويمكن للزوار وعشاق الاستكشاف والباحثين عن أفضل ما تحتضنه مدينة دبي الاستمتاع بالامتيازات التي توفرها فنادق ’روڤ‘ مثل الإنترنت المجاني وتسجيل المغادرة في وقت متأخر والمرافق الترفيهية مثل المسبح الخارجي وصالة الألعاب الرياضية المتاحة على مدار اليوم.

ستنطلق العروض خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات، والذي يصادف يوم الجمعة الأول من ديسمبر 2017. وسيحظى الزوار بقائمة طعام غنية بالنكهات الطازجة والشهية من جميع أنحاء العالم مع عروض وجبة البرانش من مطعم ’ذا ديلي‘ في فروع ’روڤ المركز التجاري‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ سيتي سنتر‘ الذي يتوفر بسعر 46 درهم إماراتي فقط.

وتوفر فنادق ’روڤ‘ خلال عطلة نهاية الأسبوع بوفيه مفتوح يوفر مجموعة واسعة مختارة من اللحوم الباردة والسندويشات والكعك والفاكهة الطازجة، بالإضافة إلى قائمة طعام انتقائية تضم تشكيلة شهية من وجبات الإفطار الطازجة والأطباق الرئيسية.

تمتاز فنادق ’روڤ‘ باستخدام أحدث التكنولوجيات مع أجواء هادئة وأسعار متوسطة لعشاق السفر الباحثين عن الاستكشاف بلا حدود.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons