عروضفنادق

فندق ومنتجع روما كافاليري يقدم عرضًا خاصًا بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

يقدم منتجع وفندق والدورف أستوريا روما كافاليري عرضًا مميزًا بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويدعو الضيوف لتمضية عطلة الأسبوع والاستمتاع بأجمل الأوقات في المدينة الخالدة، والتعرف على مستوى الفخامة المذهل في الفندق الحائز على الجوائز.

وسيتلقى الضيوف القادمون لتمضية كامل عطلة الأسبوع ترقية مجانية مضمونة إلى غرفة ضمن الفئة الأعلى وصولًا إلى مقصورة فيستا في الفندق. وإضافة إلى ذلك، سيحظى الضيوف بفطور مجاني يومي في مطعم لوليفيتو، والذي يتمتع بإطلالة مذهلة تجاه حديقة الفندق وحوض السباحة.

يمتد منتجع كافاليري روما وسط متنزه خاص على البحر المتوسط على مساحة 15 فدانًا، على بعد 3 كيلومترات عن الفاتيكان، وخمسة كيلومترات عن مركز المدينة التاريخية. ويعد فندق روما كافاليري الوجهة المثالية بالنسبة للمقيمين في الإمارات لقضاء طوال عطلة الأسبوع واكتشاف الهندسة المعمارية والأعمال الفينة والتاريخية التي تزخر بها إيطاليا.

وإضافة إلى الموقع الرائع الذي يتميز به فندق ومنتجع روما كافاليري، فإنه يمنح الزائرين الفرصة لزيارة معرضين فنيين فريدين خلال فترة إقامتهم. واحتفالًا بمناسبة مرور مائة عام على زيارة الرسام الشهير بيكاسو إلى إيطاليا، يقام معرض “ما بين التكعيبية والكلاسيكية”، والذي يتضمن أعمال الفنان من 1915 إلى 1925. أما بالنسبة لمحبي الفنون بطابعها العصري، فيمكن للزائرين القادمين إلى المدينة التوجه لزيارة معرض “متعة: الفن يلتقي مع الترفيه”، والذي يتضمن أعمالًا فنية معاصرة، والتي أبدعها عدد من أبرز الفنانين في الوقت الحالي.

وبالنسبة لعشاق المأكولات، يمكن للضيوف زيارة مطعم بيرغولا، والذي يعد المطعم الوحيد الحائز على تصنيف 3 نجوم ميشلان في روما. ويقعد المطعم في فندق روما كافاليري، ويتولى الإشراف عليه الشيف الشهير هاينز بيك، كما يعد واحدًا من أجمل المطاعم في العالم، والوجهة المفضلة بالنسبة لزائري المدينة الخالدة.

استمتعوا بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة طوال عطلة الأسبوع بأجواء من الفخامة والتاريخ، من خلال الحجز في فندق ومنتجع روما كافاليري، برسوم غرفة ديلوكس مع ترقية مجانية بالنسبة للقادمين من الإمارات من 30 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2017.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons