عروض

جاز إن ذا ديونز .. تجربة فريدة لموسم الأعياد في منتجع المها الصحراوي بدبي

كشف منتجع ’المها‘، المنتجع الصحراوي والنادي الصحي من ’لاكشري كولكشن‘، عن تحضيراته لاستقبال موسم الأعياد وتقديم تجربة غداء العيد بأسلوبٍ غاية في الروعة وذلك بإلهامٍ من الجاذبية الساحرة للكثبان الرملية.

ويدعو ’المها‘ ضيوفه للاستمتاع بأطايب العيد التقليدية يوم العيد من الساعة 1 – 4 ظهراً وذلك في ’الديوان‘، التراس الساحر في الهواء الطلق في المنتجع. يتضمن ’الديوان‘ منطقة جلوس داخلية وأخرى خارجية مميزة، إلى جانب خيمة عربية تقليدية في الهواء الطلق للاستمتاع بالمناظر الساحرة للغزلان والمها العربي أثناء تجوالها في بيئتها الطبيعية؛ فيما يعِد فريق الطهو الخبير رواد ’الديوان‘ بتقديم باقة من الأطايب الاستثنائية وأطباق العيد الشعبية في بوفيه متميز مع أرقى مستويات خدمة المائدة لأصناف المقبلات والأطباق الرئيسية. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يتعداه إلى محطات الطهو الحية للكافيار وكبد الأوز ومحطات لف السيجار وكل ذلك على وقع أنغام الجاز الجذابة التي تعزفها مباشرةً فرقة موهوبة مع إطلالات خلابة للصحراء الممتدة لتحظوا بتجربةٍ غاية في الروعة.

وتعليقاً على تحضيرات المنتجع لموسم الأعياد، قال باتريك أنتاكي، مدير عام مجمع ’المها‘، المنتجع الصحراوي والنادي الصحي من ’لاكشري كولكشن‘ ومنتجع ’لو ميريديان‘ شاطئ العقة: “يحتفي ’المها‘ بموسم الأعياد ويتزين بأبهى حلله ليبدو كقصة خيالية ساحرة، يوفر تجربة غداء العيد الأكثر فرادة بما يقدمه من أطايب تقليدية ومناظر ساحرة للكثبان الرملية. ندعو الجميع لزيارة ’المها‘ والاستمتاع بأجواء العيد في الصحراء.”

يستقبل برانش العيد ’جاز إن ذا ديونز‘ من ’المها‘ رواده من الساعة 1 – 4 ظهراً في 25 ديسمبر 2017.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons