عروض

احتفلوا بموسم الأعياد بمطعم Peyote في دبي

يحتفل Peyote دبي، المطعم المكسيكي الراقي والحديث الكائن في قلب مركز دبي المالي العالمي، بموسم الأعياد مع شهر من قوائم الطعام وعروض البرانش من وحي العيد.

برانش بمناسبة العيد

بانتظار العائلات والأصدقاء برانش من وحي العيد في مطعم Peyote يوم الجمعة الموافق في 22 ديسمبر والاثنين الموافق في 25 ديسمبر بين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 بعد الظهر. يُتيح البرانش للضيوف تشكيلة مميّزة من الأطباق المشتركة والخيارات حسب القائمة التي تجمع بين المأكولات المكسيكية المعاصرة وبين الأطباق والمكوّنات التقليدية المستوحاة من العيد، منها تاكوس الحبش، وصلصة الكرنب، والدجاج مع الصلصة البيضاء، والبطاطا المهروسة. وختامها مسك مع أشهى الحلويات ككعك الزنجبيل وبافلوفا شراب البيض والتشوروز (الحلويات الإسبانية المقلية).

لتُخيّم أجواء العيد فعلاً على مطعم Peyote، يُرافق البرانش الرسم على وجوه الضيوف.

الجمعة، 22 ديسمبر والاثنين 25 ديسمبر من الساعة 12:30 ظهراً لغاية 4:00 بعد الظهر

القائمة الخاصة بموسم الأعياد

بالإضافة إلى البرانش من وحي العيد، يُقدّم مطعم Peyote أيضاً قائمة خاصة بموسم الأعياد طيلة شهر ديسمبر، تشمل أطباق العيد التقليدية إلى جانب المأكولات المكسيكية الأصيلة وتضمّ ديك الحبش المشوي وحساء اليقطين والكريم، والريزوتو الأبيض، وشراب الغوافا المكسيكي، وغيرها. تقوم الفكرة على الطعام اللذيذ والصحبة الجيّدة، لتأمين أجمل الأجواء للاستمتاع بالعيد.

1 ديسمبر – 31 ديسمبر من الساعة 7:00 مساءً لغاية الساعة 12:00 ليلاً

ليلة رأس السنة: البرانش الذهبي المسائي

يستضيف مطعم Peyote أيضاً أجمل احتفال بمناسبة حلول العام الجديد مع البرانش الذهبي المسائي في 31 ديسمبر بين الساعة 9:00 مساءً لغاية الساعة 12:30 ليلاً.

وبفضل تنوّع الأطباق الشهية، هناك ما يُرضي أذواق الجميع لقضاء أجمل اللحظات برفقة الأصحاب والعائلة. تشمل الأطباق الغواكامولي، وتاكوس الكركند، وهيكاما السلمون المملّح، وسمك القاروص التشيلي. ويُرافق سيل المشروب طوال السهرة تشكيلة من الحلويات اللذيذة مثل الخبز المكسيكي الحلو والبافلوفا المكسيكية وتمال الشوكولاتة. تحلو الأمسية مع DJ Karl و AliDJ و DJ Moeالذين يعِدون باستقبال السنة الجديدة على وقع أروع أنغام الموسيقى.

31 ديسمبر من الساعة 9:00 مساءً لغاية الساعة 12:30 ليلاً.


الوسوم
Simple Share Buttons