عروض

مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم بدبي تعلن عن جدول حافل بالفعاليات الترفيهية العالمية والجوائز القيّمة بمناسبة مهرجان دبي للتسوق

أعلنت اليوم «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن جدول حافل من الفعاليات المقامة طوال أكثر من شهر بمناسبة مهرجان دبي للتسوق على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بدبي: «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء». ففي إطار التزامها بتحقيق تجارب تسوُّق لا نظير لها للعائلة بمختلف أفرادها، أعدَّت «ماجد الفطيم» برنامجاً متنوعاً وتفاعلياً لزوار مراكز التسوق التابعة لها بدبي طوال الدورة الثالثة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق المقامة في الفترة من 26 ديسمبر 2017 إلى 27 يناير 2018. ويستضيف كل مركز تسوُّق فعاليات ترفيهية عالمية وخصومات حصرية مذهلة إلى جانب تقديم فرص فوز غير مسبوقة للمتسوقين.

وفي شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وضمن تقويم فعاليات التجزئة بدبي، تستهل «ماجد الفطيم» دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق بتخفيضات “فلاش” لا مثيل لها تتواصل لمدة 12 ساعة في كل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء». وتقدّم المتاجر المشاركة في مراكز التسوق المذكورة يوم الثلاثاء 26 ديسمبر، من منتصف النهار حتى منتصف الليل، خصومات تصل إلى 90% على امتداد متاجر الأزياء والمجوهرات والإلكترونيات والمستلزمات المنزلية وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات – الإمارات والبحرين وعُمان – مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “تفخر ماجد الفطيم بشراكتها الاستراتيجية الممتدة لأكثر من عشرين عاماً مع مهرجان دبي للتسوق، فقد دأبت ماجد الفطيم طوال هذه الفترة على توفير تجارب تسوُّق لا نظيرَ لها، وفرص فوز مذهلة، واستضافة فعاليات ترفيهية مشوقة تشدّ أنظار الكبار والصغار. ويمثل مهرجان دبي للتسوق فرصة مثالية لمراكز التسوق الستة التابعة لشركة ماجد الفطيم بدبي لإطلاق تجارب تسوُّق غير مسبوقة تفوق توقعات المتسوقين بكثير في إطار رؤيتنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. ونحن نتطلع إلى نجاح رائع آخر لمهرجان دبي للتسوق في مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء، حيث يستضيف كل واحد منها جدولاً حافلاً من الفعاليات الترفيهية والحملات الترويجية، ويسعدنا أن نستهلّ دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق بتخفيضات

“فلاش” الهائلة التي تستمر لاثنتي عشرة ساعة، من منتصف النهار حتى منتصف الليل، يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2017″.

مول الإمارات

في 26 ديسمبر 2017 يطلق «مول الإمارات» حملة “مشاعر لا نظير لها مع مول الإمارات” #THATMOEFEELING المستلهمة مما يشعر به كلّ زائر عند التسوق في «مول الإمارات». ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 650 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات» لفرصة الفوز بجائزة يومية قدرها 10,000 درهم طوال مهرجان دبي للتسوق. وإلى جانب ذلك، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 1,000 درهم لفرصة الفوز باستردادات نقدية فورية قدرها 10 بالمئة، في حافز آخر للتسوق قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة في يناير 2018. وبذلك يقدّم «مول الإمارات» للمتسوقين جوائز تزيد قيمتها على مليون درهم خلال دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق.

ويحتضن «مول الإمارات» أكثر من 630 متجراً عالمياً وأكثر من 80 علامة من أشهر العلامات التجارية العالمية العريقة والمرموقة، ويُعَدُّ عنوان الفخامة والرفاهية بالمنطقة. وخلال مهرجان دبي للتسوق يجتذب «مول الإمارات» عشاق الأزياء والأناقة الذين يختارون أزياء الموسم من بين تشكيلة لا مثيل لها من بوتيكات الأزياء الراقية والمتاجر متعددة العلامات، فمن بين خيارات الأزياء المتاحة فيه برادا، وهيرمس، ودولتشي أند غابانا، وسيلين، وهارفي نيكلز دبي، ودبنهامز، وأول سينتس، ولولوليمون وغيرها الكثير. ويوفر «مول الإمارات» لمرتاديه خدمة “تسوقوا براحة” المجانية التي تسهّل نقل أكياس التسوق إلى سيارات المتسوقين أو منازلهم أو فنادقهم من أجل تجربة تسوق مريحة.

ويشتهر «مول الإمارات» باستضافة فعاليات ترفيهية عالمية، ويستضيف في إطار حملته “مشاعر لا نظير لها مع مول الإمارات” #THATMOEFEELING عرضاً ترفيهياً عالمياً آخر سيحبس أنفاس متابعيه. ففي الفترة بين 11-17 يناير يستضيف «مول الإمارات» عرض “اللؤلؤة الطائرة”، وهو يمثل عرضاً بهلوانياً جوياً يمزج بين الطيران والعلوم، فالبهلوانيون يتدلون من بالونات هيليوم عملاقة ويقومون بحركات التفافية ودورانية في الهواء، في فعالية ترفيهية تفاعلية فريدة ستعلق في الأذهان.

سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف

زوار «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» مدعوون للاستمتاع بفعاليات ترفيهية مشوقة طوال مهرجان دبي للتسوق ولمدة 33 يوماً من 26 ديسمبر حتى 27 يناير تشمل فعاليات ترفيهية متجولة وعرض الخدع البصرية الأخاذ المستلهم من عالم السيرك “صدّق أو لا تصدّق” وذلك في الفترة بين 7-13 يناير في «سيتي سنتر ديرة» ثم في الفترة بين 14-20 يناير في «سيتي سنتر مردف».

وفي «سيتي سنتر ديرة» سيشدّ مؤدون متجولون أنظار الصغار والكبار، وتشمل العروض المقدّمة Catch the Furniture Acrobats (في الفترة بين 26 ديسمبر – 1 يناير، عند الساعة 4:00 عصراً ثم الساعة 6:00 والساعة 7:30 والساعة 8:30 مساء)، وعرض Lost Luggage Porters (في الفترة بين 9-15 يناير عند الساعة 4:30 عصراً ثم الساعة 6:30 والساعة 7:30 والساعة 9:00 مساء)، ثم عرض The Mechanics (في الفترة بين 18-27 يناير عند الساعة 4:30 عصراً ثم الساعة 6:30 ثم الساعة 7:30 ثم الساعة 9:00 مساء).

فيما تشمل العروض المقدّمة في «سيتي سنتر ديرة» عرض Electrika String Quarter (في الفترة بين 26 ديسمبر – 1 يناير عند الساعة 4:00 عصراً ثم الساعة 6:00 ثم الساعة 7:30 ثم الساعة 8:30 مساء)، وعرض Gymnastic Specials (في الفترة بين 2-7 يناير عند الساعة 4:00 عصراً ثم الساعة 6:00 والساعة 7:30 والساعة 8:30 مساء)، وعرض Harp Glass (في الفترة بين 9-17 يناير عند الساعة 4:00 عصراً ثم الساعة 6:00 والساعة 7:00 والساعة 8:00 والساعة 9:00 مساء) وعرض Musical Waiters (في الفترة بين 21-27 يناير عند الساعة 4:00 ثم الساعة 6:00 والساعة 7:30 والساعة 8:30 مساء).

وخلال دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق يتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في «سيتي سنتر ديرة» وبقيمة 300 درهماً في «سيتي سنتر مردف» لدخول السحوبات على بطاقات هدايا بقيمة 30,000 درهم يومياً، وتبلغ قيمة الجوائز الإجمالية مليون درهم في شكل بطاقات هدايا يفوز بها 33 متسوقاً محظوظاً.

سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء

أبرمت «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء»، مراكز التسوق المجتمعية التابعة لشركة «ماجد الفطيم»، شراكة مع «مجموعة مراكز التسوق في دبي» لإتاحة الفرصة للمتسوقين للفوز بجوائز نقدية وهدايا بقيمة مليون درهم. وأسبوعياً، خلال الفترة بين 26 ديسمبر – 28 يناير 2018 وعند التسوق بقيمة 200 درهم في أي من مراكز التسوق الثلاثة يتأهل المتسوق لفرصة الفوز بجائزة 100,000 درهم وأخر بجائزة 50,000، وسيفوز ثلاثة متسوقين آخرين بجائزة قدرها 10,000 درهم لكل منهم أسبوعياً، إلى جانب بطاقات هدايا للفائزين بقيمة 100,000 درهم.

ويستضيف «سيتي سنتر معيصم» فعاليات ترفيهية تجتذب مختلف أفراد العائلة تشمل عرض المشي على الحبل المشدود Slack Show Artists (في الفترة بين 2-8 يناير عند الساعة 4:00 عصراً ثم الساعة 6:00 والساعة 7:30 والساعة 8:30 مساء)، وعرض تدوير الصحون Plate Spinners (في الفترة بين 9-15 يناير عند الساعة 4:00 عصراً ثم الساعة 6:00 ثم الساعة 7:30 ثم الساعة 8:30 مساء)، وعرض الخدع البصرية Gold Illusionists (في الفترة بين 16-22 يناير عند الساعة 4:00 عصراً ثم الساعة 6:00 والساعة 7:30 والساعة 8:30 مساء)؛ فيما يستضيف «سيتي سنتر الشندغة» عرض تدوير الصحون Plate Spinners (في الفترة بين 2-8 يناير عند الساعة 4:00 ثم الساعة 6:00 والساعة 7:30 والساعة 8:30 مساء).

وستجد العائلة بمختلف أفرادها الكثير من الفعاليات المشوقة وسيحقق كل منهم ما يريد وأكثر على امتداد مراكز تسوق «ماجد الفطيم» خلال الدورة الثالثة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons