رمضان

“بروجكت ويرهاوس .. منصة فنية وترفيهية رمضانية تحتفي بالثقافة والفنون المعاصرة في أبوظبي

يستضيف معرض421 في ميناء زايد بأبوظبي، معرض “بروجكت ويرهاوس” في الفترة من 23 إلى 26 مايو الجاري ليقدم لزواره منصة متميزة للفنون تحتفي بالثقافة المعاصرة من خلال الأطعمة والأعمال الفنية والأزياء والتصميم.

ويُنظّم معرض “بروجيكت ويرهاوس” من قبل “فستمبر”، الشركة الإبداعية لتصميم التجارب المتميزة والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، حيث ستفتتح هذا المعرض العصري النابض بالحياة بعد النجاح والزخم القوي الذي حققته دورة العام الماضي.

وتقام نسخة هذا العام من “بروجكت ويرهاوس” بدعم من “بمجهود الشباب”، إحدى مبادرات مجلس الإمارات للشباب.

ويركز معرض “بروجكت ويرهاوس” على الفنون بشكل رئيسي ويغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة والتفاعلية منها تمكين المرأة وإظهار جوانب حياة الإماراتيين وصولاً إلى مجتمعات التعدين التاريخية في المنطقة. ويستقبل الحدث مجموعة من الفنانين.

ويقدم الحدث في دورته هذا العام تجربة رائعة للتسوق من المتاجر الفاخرة حيث يستعرض من خلال العديد من العلامات التجارية المختلفة المزيج المتنوع الذي يدخل في تركيبة قطاع الأزياء في المنطقة. ويجمع معرض “بروجكت ويرهاوس” أسماءً كثيرة ومتنوعة من مصممي الأزياء الذين يلبون أذواق كل العملاء من الباحثين عن البساطة المطلقة إلى عشاق الأزياء وصيحات الموضة. وبالإضافة إلى ذلك يزخر الحدث بالمأكولات اللذيذة والأطعمة المتنوعة التي تضفي أجواءً متميزة للمعرض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock