رمضان

خيارات استثنائية للاحتفال بشهر رمضان المبارك مع مجموعة إعمار للضيافة

تقدم لكم “مجموعة إعمار للضيافة” تجربة استثنائية ذات بعد ثقافي مميز خلال شهر رمضان المبارك، لتستكشفوا قيم الأصالة والتقاليد العريقة على مآدب الإفطار والسحور العامرة في وجهات العلامات التجارية الثلاث التابعة للمجموعة: “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق”، بالإضافة إلى مرافقها الترفيهية المميزة: “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية.

موعدكم مع مجموعة غير مسبوقة من العروض والتجارب الرمضانية المناسبة لفعاليات الشركات، أو للأشخاص الراغبين بتمضية أوقات لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء وزملاء العمل. ومن أروع المواقع في المدينة، ومع خيارات الأطعمة الحائزة على الجوائز، والباقات الخاصة والخدمات المميزة، فإن شهر رمضان المبارك مع “مجموعة إعمار للضيافة” سيكون تجربة لا تضاهى بكل المقاييس، تضمن لسكان المدينة وزوارها القادمين إليها من كافة أنحاء العالم أرقى خدمات الضيافة العصرية في أجواء تحتفي بقيم الشهر الفضيل ومعانيه السامية.

وتقدم “مجموعة إعمار للضيافة” أيضاً باقات مميزة للعطلات المحلية للضيوف الراغبين بالاحتفال بشهر رمضان المبارك في دبي. احجزوا إقامتكم لليلتين أو أكثر لغاية 14 يونيو 2018، واستفيدوا من خصم بقيمة 10 بالمئة على أفضل سعر متاح، مع وجبة سحور مجانية.

العنوان للفنادق والمنتجعات

من الخيم الشرقية التقليدية المزدانة لتصاميم الأرابيسك الساحرة، إلى قاعات الاحتفالات ذات الديكورات الأنيقة، تقدم لكم وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” تجربة رمضانية أصيلة بامتياز.

وتتجسد قيم المحبة والتآخي التي تظلل الشهر الفضيل في أمسيات الإفطار التي تحتضنها قاعة “كونستلايشن” في فندق “العنوان مرسى دبي”. استمتعوا ببوفيه الإفطار الذي يحفل بألذ الأطباق العربية والعالمية المفضلة لدى الجميع بصحبة العائلة والأصدقاء. ووسط الديكورات الأنيقة، وعلى أنغام الموسيقى الحية، تزداد أجواء هذه الأمسيات أصالةً وتميزاً. وهنالك أيضاً الخيمة الرمضانية على التراس المجاور للقاعة، بالإضافة إلى نكهات الشيشة المتنوعة.

وبدوره يمثل العنوان بوليفارد وجهة مثالية للاستمتاع بمأدبة إفطار مميزة على طاولة جماعية طويلة مع الأهل والأصدقاء والزملاء، حيث يتم تقديم المأكولات بأسلوب عائلي دافئ، وتشمل قائمة الأطعمة أطباقاً تقليدية مع لمسات عصرية مستوحاة من فنون الطهي في منطقة الهلال الخصيب. وهنالك أيضاً عازف العود الذي تثري أنغامه هذه الأمسيات الرائعة. ولوجبة السحور، يمكن للضيوف اختيار ما يطيب لهم من قائمة مطعم “ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد”.

وفي بالاس وسط المدينة، لا تفوتوا فرصة زيارة خيمة “إيوان” الرمضانية التي تقدم البوفيه الحافل بالمأكولات العربية والعالمية على وجبتي الإفطار والسحور، إضافة إلى عروض موسيقى العود الحية عند السحور. كما يمكنكم أيضاً اختيار الخيم المجاورة لبحيرة البرج في “ردهة البحيرة” للاستمتاع بوجبة السحور في أجواء عائلية خاصة.

فيدا للفنادق والمنتجعات

يعتبر فندق منزل وسط المدينة من الوجهات المفضلة بالنسبة للضيوف خلال شهر رمضان المبارك، ويقدم تجربة أصيلة عنوانها السحر والتميز. وتزدان أرجاء الفندق بالزينة الرمضانية التقليدية، ويمكن للزوار تناول وجباتهم في “ذا كورتيارد”، الردهة المكيّفة في الفندق”، في أجواء عائلية هادئة تتضمن قائمة مأكولات شهية بالإضافة إلى منصات الطهو المفتوحة والأطباق العربية.

توجهوا إلى مطعم “ثري إن وان” العصري في فندق فيدا وسط المدينة لتجربة إفطار وسحور تتخطى حدود المألوف. ويحتفي المطعم ” بقيم المحبة والعطاء للشهر الفضيل عبر التركيز على الأجواء العائلية الهادئة وتقديم قائمة مأكولات تقليدية، تتغير مرّة كل ثلاثة أيام، في الداخل أو في الهواء الطلق. وبعد ذلك، يمكنكم الاسترخاء على التراس الخارجي مع وجبة السحور الشهية ونكهات الشيشة المتنوعة وسط الإطلالات الساحرة على وسط مدينة دبي.

روڤ للفنادق

احتفلوا بالشهر الفضيل مع مآدب الإفطار العصرية في روڤ للفنادق وشاركوا في مبادرة اجتماعية مميزة. وعند شراء وجبة الإفطار من مطعم “ذا دايلي”، يحصل الضيوف على قسيمة تعادل قيمتها وجبة إفطار أخرى يمكن التبرع بها للمستحقين، أو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء، أو تقديمها عشوائياً إلى أي شخص كتعبير عن المحبة والتعاون في الشهر الفضيل. استمتعوا بإفطار مميز في أجواء هادئة في أي من فروع مطعم “ذا دايلي” في “روڤ سيتي سنتر” و”روڤ المركز التجاري” و”روڤ المدينة الطبية” و”روڤ مرسى دبي”.

مجموعة إعمار الترفيهية

لدى “مجموعة إعمار للضيافة” العديد من الوجهات الترفيهية الرائدة في المدينة، وخلال شهر رمضان المبارك، يقدم لكم مطعم “رانشز” في نادي المرابع العربية للجولف فرصة الاستمتاع بأوقات مميزة وسط الإطلالات الساحرة على البحيرات وممرات التنزه الخضراء، مع قائمة مأكولات خاصة بالإفطار، تتضمن المأكولات العالمية والعربية الشهية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock