رمضان

تعرَّفوا على المعنى الحقيقي للعطاء في رمضان مع مركز برجمان دبي

احتفل بشهر رمضان الكريم الذي لم يتبقَّ على حلوله سوى أيام قليلة، وبأجوائه الرائعة في مركز برجمان. ويتوجه مركز برجمان بالتعاون مع الهلال الأحمر بدعوة كلَّ عملائه لمساعدة هؤلاء الأشخاص الأقل حظاً والمحتاجين من خلال التبرع بالملابس؛ يعمل هذا النشاط أيضاً على دعم مبادئ عام زايد، والتي تحتفي بقيم الوالد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي شدد على أهمية العطاء.

بدءاً من أول أيام شهر رمضان الكريم وصولاً إلى أيام العيد يمكن للمتسوقين المساعدة من خلال التبرع بالملابس غير المستخدمة والقديمة (التي تكون في حالة جيدة) عبر نقاط تبرع في مناطق محددة. سيتم تقديم كل التبرعات المجمعة إلى الهلال الأحمر بالإمارات العربية المتحدة ليقوم بتوزيعها على الأسر المحتاجة.

يتوجه مركز برجمان بدعوة المتسوقين لزيارته للاحتفال بالأجواء الرمضانية المميزة والاستمتاع بها في المركز المزخرف بالزينة الرمضانية الرائعة احتفاءً بهذه المناسبة. يمكن للزائرين بدءاً من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة مساءً طوال أيام شهر رمضان الكريم عيش أجواء الثقافة العربية في البهو الرئيسي للمركز من خلال كتابة أسمائهم بالخط العربي أو تزيين أيديهم برسوم غاية في الدقة باستخدام فن الرسم بالحناء العربية. كما يمكن لأفراد العائلة الصغار الاحتفال بالشهر الكريم وإظهار مواهبهم الإبداعية في منطقة الأعمال الفنية واليدوية.

استمتع بوجبة الإفطار في رمضان في أحد مطاعمنا أو تناول التمر مع القهوة مجاناً في البهو الرئيسي.يمكنك أيضاً زيارة متجر”بتيل” لشراء التمور العربية ولا تنسَ زيارة متجر “باتشي” حيث ستكون الشوكولاتة الفاخرة إضافة رائعة لقائمة مشترياتك الرمضانية.

يمكن للزائرين طوال أيام عيد الفطر من الساعة 4 مساءً وحتى 11 مساءً الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الخاصة بموسم الاحتفالات المقدمة بالمركز حيث يقوم أحد الفنانين بابتكار قطع فنية في زجاجات الرمل، إلى جانب سرد الروايات التي تنال إعجاب الجمهور والرسم على الوجه للأطفال.

ستقوم جميع متاجر التجزئة وساحات الطعام في مركز برجمان بمد ساعات العمل طوال شهر رمضان الكريم.

مع وجود عدد كبير من متاجر التجزئة والمطاعم والأماكن الترفيهية يصبح مركز برجمان الوجهة المثالية لقضاء وقت ممتع مع عائلتك طوال شهر رمضان الكريم وطوال أيام الصيف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock