رمضان

فوغو دي تشاو يقدم تجربة الإفطار الأمثل للشركات والمجموعات خلال شهر رمضان المبارك

كشف مطعم ’فوغو دي تشاو‘، مطعم اللحوم البرازيلي العريق، عن تقديمه تجربة إفطار استثنائية تجمع بين مأكولات المطبخ الأمريكي الجنوبي والنكهات الشرق أوسطية اللذيذة. ويدعو المطعم البرازيلي الرائد ضيوفه للاستمتاع بوجبة الإفطار مقابل سعر مميز يبلغ 189 درهم إمارتي للشخص الواحد وذلك ضمن موقعه المميز في مركز دبي المالي العالمي. وكذلك يقدم ’فوغو دي تشاو‘ لضيوفه من الشركات والمجموعات عرض افطار حصري بقيمة مميزة عند الحجز المسبق للمجموعات ومآدب إفطار العمل.

يتيح المطعم المرموق للمجموعات تدليل حواسهم مع باقة من النكهات الشهية والتي تُقدم من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 مساءً؛ حيث يمكنهم أن يستهلّوا إفطارهم مع تشكيلة من الأطباق العربية الأصيلة التي تزخر بها “طاولة فوغو الموسمية” من أصناف الشوربات والفتوش والحمص والبابا غنوج، إلى جانب المشروبات التقليدية اللذيذة. كما يستمر المطعم بتقديم طبقه الأشهر وهو شرائح اللحم البرازيلي المشوي على النار لتكتمل بذلك روعة المذاق الفريد.

وتشمل وجبة الإفطار البرازيلية الشهية خيارات متنوعة من الأطباق التي تتتيح للضيوف الاستمتاع بألذ النكهات وسط أجواء عصرية مميزة، فبإمكان الذواقة الانغماس بباقة غنية بأصناف الشوربات التقليدية والأرز اللذيذ والسمبوسة البرازيلية، بالإضافة إلى تشكيلة من السلطات والمشروبات المنعشة، علاوةً على أطايب “طاولة فوغو الموسمية” وركن ’الفيجوادا‘. ويضمن المطعم الرائد لضيوفه تجربة طعام لا تُنسى خلال الشهر الفضيل عبر تقديم مجموعة من المقبلات البرازيلية وخياراتٍ مفتوحة من شرائح اللحم البرازيلي المحضرة على أيدي أمهر طهاة الغاوتشو البارعين في ’فوغو دي تشاو‘، إلى جانب باقة متنوعة من الصلصات المحضرة محلياً وتشكيلة مختارة من الحلويات ومشروبات الإفطار التقليدية وذلك مقابل سعر خاص للمجموعات والشركات.

يقع المطعم ضمن أبراج سنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي، وقد اكتسب شهرته وأصالته من إرث وثقافة الغاوتشو في الشواء، حيث تقطّع كل شريحة لحم وتحضّر ضمن منصات الطهو الحية بجانب موائد الطعام تحت إشراف فريق من الطهاة البرازيليين المحترفين. وهكذا يوفر المطعم فرصةً مميزةً لضيوفه من الشركات وزملاء العمل للاستمتاع بباقة حصرية تتيح لهم الانغماس بتجربة ’التشوراسكو‘ الفاخرة والعريقة التي يقدمها المطعم على وجبة الإفطار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock