رمضان

فعالية هلا بـ ” الويكند “ .. إفطار وسحور رمضان في مطاعم كاسكيد في ياس مول

تحت عنوان فعالية هلا بـ”الويكند” مجموعة من خيارات متنوعة لتناول وجبة الإفطار والسحور خلال أيام عطل نهاية الأسبوع.

تدعو مطاعم كاسكيد الوجهة التي تقع في جزيرة ياس أبوظبي في ياس مول بجانب عالم فيراري، الضيوف الكرام في شهر رمضان المبارك لمجموعة واسعة من تجارب تناول الطعام وسط أجواء رائعة ومسلية تناسب الجميع، وذلك ضمن قائمة مع العروض الجذابة لتناول وجبات الإفطار والسحور، كما سيتمكن للعائلات والأطفال الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المجانية والتراثية ورواية القصص للأطفال وذلك بمناسبة فعالية هلا بـ”الويكند” خلال أيام عطل نهاية الاسبوع..

فعاليات هلا بـ”الويكند” خلال أيام عطل نهاية الاسبوع
خلال أيام الجمعة والسبت في شهر رمضان المبارك ، ومن الساعة 6 مساءً وحتى 12 منتصف الليل. توفر مطاعم كاسكيد أجواء استثنائية للعائلات لقضاء وقت ممتع وفرصة للأطفال للتعرف على أهمية شهر رمضان المبارك وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات الحية التي تهدف إلى التثقيف والترفيه، كما سيتسنى للأباء والأمهات الاستمتاع مع أطفالهم بالعديد من الأعمال الفنية والحرفية والرسم على الوجه والتلوين، وسيروي الحكواتي على مسامع الحضور العديد من القصص الممتعة باللغتيين العربية والإنجليزية وذلك في كل ساعة من ال 8:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً.

الدعوة: أنشطة رمضانية للأطفال بين 4 سنوات و 12 سنة
الموعد: أيام الجمعة والسبت من عطل نهاية الأسبوع، من 18 مايو وحتى 9 يونيو
الوقت: من 6:00 وحتى 12:00 منتصف الليل

أمسيات رمضان
سواء إن كان تواجدكم بهدف التسوق أو قضاء وقت ممتع أو ببساطة لتناول وجبة الإفطار أو السحور في إجواء حيوية وممتعة، توفر مطاعم كاسكيد للضيوف الكرام أطباق شهية ومتنوعة من المأكولات العالمية والإماراتية والحلويات والأطباق المبتكرة من خلال 19 مطعماً متنوعاً من جميع أنحاء العالم لتناسب جميع الأذواق على وجبات الإفطار والسحور.
كل ذلك وسط أجواء النافورة الراقصة وأجواء ترحيبية وعلى مشاهد وإطلالات مطاعم كاسكيد الرائعة التي تضمن للجميع أجمل وأمتع الأوقات للاحتفال معاً طوال الشهر الكريم.

بوكا دي بيبو
في “بوكا دي بيبو”، يستقبل المطعم الصائميين لتناول وجبة الإفطار مع قائمة مميزة من الوجبات الإيطالية اللذيذة مقابل 89 درهم إماراتي للشخص الواحد، حيث تشمل الوجبة على 4 أطباق شهية ، وتتكون من طبق السلطة المشكلة، الشوربة اليومية ، وإختياركم من الطبق الرئيسي من قائمة المأكولات الجديدة ،بالإضافة الى طبق حلوى الشيف.

الدعوة: 4 أطباق لوجبة الإفطار من اختياركم
الوقت: من يوم السبت إلى الأربعاء، من وقت الإفطار وحتى 12:00 منتصف الليل
أيام الخميس والجمعة : من وقت الإفطار وحتى الساعة 1:00 صباحاً
المكان: مطاعم كاسكيد، مطعم “بوكا دي بيبو”

كل ما يمكنك تناوله في “جيلاتوز”
يدعو المطعم الضيوف لتجربة مميزة لإشعال حواسهم وعشقهم لطبق الدجاج المشوي على اللهب الشهير ضمن عرض كل ما يمكنك تناوله وذلك خلال شهر رمضان المبارك. سيستمع الضيوف بطبق الدجاج المشوي الغني في صلصة جاليتوز التقليدية التي يتم غمرها لمدة 24 ساعة مع الأعشاب المنكهة وهي الأفضل صحياً و الاشهى طعماً في العاصمة أبوظبي.

الدعوة: كل ما يمكنك تناوله من الدجاج المشوي
الوقت: من يوم السبت وحتى الأربعاء، ومن وقت الإفطار وحتى 12 منتصف الليل
أيام الخميس والجمعة من وقت الإفطار وحتى 1 بعد منتصف الليل
المكان: مطاعم كاسكيد، مطعم “جيلاتوز”

وجبة الإفطار في كافيه بتيل
يقدم مطعم “كافيه بتيل” موطن المأكولات الشرقية للذواقة قائمة الإفطار صحيّة في العاصمة أبوظبي، حيث سيتسنى للضيوف والأصدقاء الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق الشرقية اللذيذة خلال مجموعة رائعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات.

الدعوة: قائمة المأكولات الصحية في كافيه بتيل
الوقت: من يوم السبت وحتى الأربعاء ،ومن وقت الإفطار وحتى 12:00 في منتصف الليل
أيام الخميس والجمعة، من وقت الإفطار وحتى 1:00 بعد منتصف الليل
المكان: مطاعم كاسكيد، كافيه بتيل

بوفيه الإفطار في مطعم “ديش داش”
وسط كرم الضيافه العربية ومع البوفيه المفتوح وقائمة الطعام الرائعة من مطعم “ديش داش” الذي يقدم فرصة للضيوف بالاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات الشرقية التي تمتاز بالوصفات العربية المتقنة مع لمسات عصرية ،وعلى ألحان موسيقى العود التقليدي، يكمل المطعم أمسية رائعة وغامرة لضيوفه الكرام يومياً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر الكريم.

الدعوة: بوفيه الإفطار
الوقت: من يوم السبت وحتى الأربعاء، ومن وقت الإفطار وحتى 12:00 منتصف الليل
أيام الخميس والجمعة، من وقت الإفطار وحتى 1:00 بعد منتصف الليل
المكان: مطاعم كاسكيد، مطعم “ديش داش”

قائمة السحور في مطعم “ديش داش”
يوفر مطعم “ديش داش” لضيوفه الكرام فرصة للاستمتاع بوجبة السحور المبكرة ،وذلك على إطلالات عروض النافورة الراقصة ،تتكون الوجبة من ثلاثة مقبلات ،ومنقوشة ،ومشروب غازي واحد، كما سيوفر المطعم لضيوفه طلبات الشيشية وفرصة ممتعة بمشاهدة مباريات كرة القدم على شاشات العرض في المطعم وسط أجواء إستثنائية

الدعوة: قائمة السحور
الوقت: من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل
أيام الخميس والجمعة: من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا
المكان: مطاعم كاسكيد، مطعم “ديش داش”

الإفطار في مطعم الفنر
يقدم مطعم الفنر التجربة الإماراتية الأصيلة ،وسط أجواء من حنين الماضي والتي تأخد الضيوف في رحلة الى ستينيات القرن الماضي عندما كان إقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة معتمداً على الصيد، وتشمل قائمة الإفطار الرمضانية مجموعة من السلطات والمقبلات والشوربات والأطباق الرئيسية الشهية بالإضافة الى الحلويات اللذيذة والمشروبات الباردة والساخنة.

الدعوة: قائمة وجبات الإفطار
الوقت: من السبت إلى الأربعاء، من وقت الإفطار حتى 12 منتصف الليل
أيام الخميس والجمعة ، من وقت الإفطار حتى الساعة 1 صباحًا
للأطفال دون سن 4 سنوات
المكان: مطاعم كاسكيد، الفنر

الطلبات الخارجية من مقهى “ستاربكس”
أما بالنسبة لغير الصائمين، يقدم “ستاربكس” الوجبات الخفيفة والمشروبات من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً طوال شهر رمضان الكريم، أما بعد الإفطار، سيتسنى للضيوف الاستمتاع بمشروباتهم في أماكن الجلوس في المقهى.

الدعوة: المشروبات والوجبات الخفيفة من مقهى “ستاربكس”
الوقت: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً
المكان: مطاعم كاسكيد، مقهى ستاربكس

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock