رمضان

تجربة رمضانية فريدة في أجواء مميزة بإطلالاتها الخضراء على ملاعب إلس للجولف ضمن مدينة دبي الرياضية

أضحت مدينة دبي الرياضية إحدى الوجهات المفضلة للعيش في دبي، الأمر الذي أكده موقع “سيرفيس ماركيت” والذي اختار مجتمعنا باعتباره واحدًا من الأماكن العشرة المفضلة للعيش في دبي.

وخلال شهر رمضان المبارك أطلقت العديد من المطاعم والأكاديميات الرياضية التي تقع وسط مدينة دبي الرياضية مجموعة غنية بالعروض الرمضانية التي صممت لتناسب مختلف أفراد العائلة وبأجواء تعطي تجربة إستثنائية فريدة، إذ أطلق مطعم “261” ومطعم “بيج إيزي” في نادي إلس للجولف مجموعة من العروض الحصرية احتفاءً بالشهر الكريم، لتنتقل بضيوفها برحلة في عالم النكهات الأصيلة من مختلف أنحاء العالم، وتمنحهم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بأجمل الأوقات العائلية مع باقات العروض الرمضانية التي تشمل وجبتي الإفطار الرمضاني والسحور.

وقد أطلق اسم مطعم 261 تيمنًا بالرقم القياسي الذي حققه لاعب الجولف الأسطوري إيرني إلس في جولة بي جي إيه، عندما حطم مجموع 72 حفرة خلال بطولة مرسيدس عام 2003. كما يعد هذا المكان الوجهة الأمثل للاسترخاء والاستراحة بعد جولة من الجولف لمشاهدة غروب الشمس فوق ملعب الجولف المذهل والذي صممه إيرني إلس بنفسه. ومن خلال توفر مجموعة من المقاعد الخارجية والمظللة، فإنه المكان الأنسب لقضاء أوقات مميزة. فيما تضمن خيارات المأكولات في مطعم 261 التنوع بدءًا من أصناف الفطور الشهيرة، وأنواع الشطائر المختلفة، والباستا، وانتهاءً بالأطباق اللذيذة مثل الستيك والسمك.

ويقدم مطعم “261” في نادي إلس المطل على المساحات الخضراء لمدينة دبي الرياضية تجربة مميزة على الإفطار في شهر رمضان تناسب كل أفراد العائلة، إذ يوفر المطعم بوفيه مأكولات يضم مجموعة من الأطباق المحضرة بعناية على أيدي فريق الطهاة منها المتبّل، والحمّص، والطاجين المغربي، وأوزي لحم الغنم، والسلطات بأنواعها وأطباق اللحم المحضرة بطرق مختلفة والبقلاوة اللذيذة. ويمكن للضيوف الاختيار ما بين الجلوس في قسم التراس أو التمتع بالأجواء الرمضانية داخل المطعم، كما تتوفر منطقة لعب خاصة للأطفال.

ومن جانب أخر يتميز مطبخ “بيج إيزي” بمطبخه المفتوح الذي يحكي القصة كلها، بيج إيزي لا تخفي أي شيء. إذ يستخدم المطعم أفضل المأكولات البحرية واللحوم المشوية المحضرة بأفضل طريقة، كما ويقدم قوائم الطعام المتنوعة والتي تأثرت بمسقط رأس لاعب الجولف الأسطوري إيرني إلس في جنوب إفريقيا، وخياراته المفضلة في عالم المأكولات من رحلاته حول العالم. تركز قائمة الطعام على الرقي والراحة، ويتم تحضير كل طبق بالمكونات ذات الجودة العالية، مع أضافة أشهى التوابل والأعشاب العطرية المتنوعة. كما ويوفر المطعم لمرتاديه أماكن للجلوس في منطقة مفتوحة ضمن التراس الخارجي والمطل على ملعب إلس للجولف.

وبمناسبة شهر رمضان المبارك يوفر المطعم خيارات غير محدودة من المقبلات والحلويات ضمن القوائم المسبقة والأطباق العائلية الكبيرة بالإضافة إلى مناطق خاصة بالأطفال ليضحي المكان الأمثل لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock