رمضان

رمضان في وجهات مراس في دبي

بمناسبة شهر رمضان المبارك، تدعو وجهات “مِراس” المتميزة؛ “سيتي ووك” و”ذا بييتش” و”بوكس بارك” و”السيف” و”لا مير, ذا أوتلت فيليج”، سكان دبي وزوارها إلى تجربة استثنائية ضمن مطاعم منتقاة فيها، لتذوق تشكيلة مختارة تضم أكثر من 55 نوعاً على موائد الإفطار والسحور، تقدّم خلالها أطباقاً متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية، لجميع الأذواق.

وبادرت وجهات مِراس للتجزية إلى تعزيز روح التعاون بين الوجهات المختلفة عبر جمع العروض المتميزة في كتيب خاص بعنوان “دليلك الرمضاني”، بهدف تشجيع العائلات، والأصدقاء وزملاء العمل على المشاركة في الأجواء الرمضانية التي تحفل بها مطاعم ومقاهي وجهات “مِراس” الخمس في الشهر الكريم.

وطوال شهر رمضان، يمكن للزائرين الحصول على كتيب “دليلك الرمضاني” من مراكز خدمة العملاء في الوجهات المشاركة، والتي ستقدم لهم أيضاً التمور مجاناً في وقت الإفطار. ويعرض الكتيب أسعاراً جذابة للوجبات، مع عروض خاصة لموظفي الشركات، ووجبات لشخصين بسعر وجبة واحدة، مع خصومات تصل إلى 20%.

وخلال الشهر الكريم، ستحفل وجهات “مِراس” بالأجواء الرمضانية الشهيرة لمنطقة الشرق الأوسط حيث توفر للمقيمين والسائحين مواقع مثالية لقضاء أروع الأوقات مع العائلات والأصدقاء.

وستقوم “مِراس” بتوزيع كتيبات العروض في مجمعاتها السكنية ومكاتب الشركات في أنحاء دبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock