رمضان

شوكولاتة كونفيزري سبرونغلي السويسرية الفاخرة .. هدية مميزة في شهر رمضان المبارك

احتفاءً بشهر رمضان المبارك وقبل حلول عيد الفطر، يطرح “كونفيزري سبرونغلي” (Confiserie Sprüngli)، المصنّع السويسري العريق للشوكولاتة الفاخرة، علب هدايا مميزة واستثنائية للعملاء في دولة الإمارات. تشمل تشكيلة هدايا رمضان والعيد ست علب فريدة من نوعها مليئة بقطع شوكولاتة فاخرة مصنوعة يدوياً إلى جانب الترافل والبرالين بسعر يبدأ من ١٠٥ دراهم للعلبة الواحدة. خلال الشهر الفضيل، يسرّ سبرونغلي أن يقدم أيضاً برالين التمر الشهي.

تتميز كل علبة بأشكال وأصناف شهية وألوان حية ومنها علبة “ليال الخضراء” التي تتضمّن تشكيلة من تسع قطع برالين وترافل مرفقة بعبارة “رمضان كريم” أو “عيد مبارك” بلون ذهبي. أما علبة “النجمة العربية” فهي علبة تكتسي باللون الأزرق وتشمل عشرين قطعة ترافل وبرالين التمر، في حين أنّ عشاق المكسرات لهم حصتهم مع علبة “الثنائي الشرقي” الغنية بالبرالين والترافل والبندق المكرمل المغلّف بالشوكولاتة الداكنة. يقدم سبرونغلي أيضاً علبة “السكاكر العربية” المليئة بأصناف مصنوعة يدوياً ويصل عددها إلى ٤٣ قطعة.

أما أولئك الذين يبحثون عن هدية أضخم، فإليهم السلة الكبيرة “الدورة الممتازة” التي تتميز بتصميم ذهبي وتحتوي على مربعات من الشوكولاتة بنكهات شهية متنوعة وأصابع البرتقال المغطى بالسكر والمغلف بالشوكولاتة الداكنة مع اللوز المسحوق. وللختام، جربوا هدية “ريد فلفلت” وهي عبارة عن علبة من طبقتين مليئة بأصناف شوكولاتة وبرالين وترافل عددها ٧٠ قطعة، وهي مثالية للمشاركة مع أفراد العائلة خلال شهر رمضان.

يستخدم سبرونغلي أفخر المكوّنات ويستورد منتجاته المصنوعة يدوياً إلى دبي وأبوظبي بانتظام حرصاً على أن يحظى العملاء بالجودة نفسها التي يحصل عليها العملاء في سويسرا. وعدا سويسرا، تبقى دولة الإمارات العربية المتحدة البلد الوحيد في العالم حيث يستطيع العملاء شراء منتجات سبرونغلي التي تتوفر حصرياً في فروع سبرونغلي في الدولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock