رمضان

فندق شيراتون جراند دبي يقدم أشهى وجبات الإفطار والسحور المجانية عند الإقامة خلال الشهر الفضيل

أعلن فندق شيراتون جراند دبي، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، عن عرض مميز للإقامة والاستمتاع بأشهى المأكولات على وجبتي الإفطار والسحور، حيث سيتمكن ضيوف الفندق عند الإقامة لمدة ليلة واحدة أو أكثر خلال شهر رمضان من الاستمتاع بوجبتي إفطار وسحور مجانيتين.

ويسري هذا العرض عند حجز الغرف والأجنحة والشقق الفندقية من مختلف الأحجام بأسعار مميزة تبدأ من 600 درهم فقط لليلة الواحدة في غرفة ديلوكس، و1720 درهم لشقة من ثلاث غرفة للعائلات الكبيرة.

ويتضمن بوفيه الإفطار أشهى الأطباق والمأكولات العربية والعالمية مع العصائر الطازجة والمشروبات الغازية التي تروي عطش الصائم وتمنحه نشاطاً بعد نهار صيام طويل. ويستقبل بوفيه الإفطار رواده بداية من آذان المغرب ولغاية الساعة 11 ليلاً خلال رمضان، ويتضمن ما لذ وطاب من الحلويات كالتيراميسو، والكريم كراميل بماء الورد، وأصناف متنوعة من أشهى الحلويات الشرقية.

كما سيتمكن ضيوف الفندق من الاستمتاع بوجبات السحور بأجواء خاصة داخل غرفهم أو أجنحتهم أو شققهم؛ إذ يمكن الضيوف اختيار الأطباق التي يرغبونها من قائمة الطعام الثابتة. وتقدم وجبة السحور بداية من الساعة 11 ليلاً ولغاية آذان الفجر، وتتضمن أشهى أصناف المقبلات الشرقية الباردة مثل الحمص والمحمرة الحارة، والفتوش، والتبولة، وبابا غنوج، والمتبل. تلذذ بالخبز العربي الشهي ودلل شهيتك بالمازة الساخنة مثل السمبوسك والفطاير والكبة. وبعد ذلك توفر الحلويات الفريدة مثل البقلاوة وأم علي خاتمة فريدة لهذه الرحلة الشهية الفريدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock