رمضان

عطلة مميزة في والدورف أستوريا رأس الخيمة خلال شهر رمضان المبارك

طرح فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عرضًا مميزًا لقضاء العطلة خلال شهر رمضان بعيدًا عن صخب المدينة.

يقدم الفندق تخفيضًا بنسبة 25% على الإقامة في الغرف شاملاً الفطور أو السحور، بالإضافة لدروس غولف في نادي الحمرا للغولف ودروس إبحار شراعي مجانية في نادي الإبحار الواقع على مقربة من الفندق.

يتمتع والدورف أستوريا رأس الخيمة بموقع استراتيجي في منطقة الحمرا على بعد 45 دقيقة فقط عن مطار دبي وعلى مقربة من العديد من الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة مطلًا على واحدة من أروع الشواطئ العربية، كما يضم مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائز، ومنتجع صحي فاخر من الطراز العالمي.

يشار إلى أن فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة هو أحد منتجعات وفنادق والدورف أستوريا التي تتضمن 24 وجهة ومعلماً سياحياً، يعكس كل منها الأجواء والطبيعة المحيطة به في أروع المناطق في العالم.

تتميز هذه المجموعة بالمستوى العالي للخدمات الراقية والأجواء الساحرة وتقدم لمرتاديها أجمل الأوقات واللحظات من خلال تقديم “خدمة والدورف الأصلية”. وتوفر خدمة الكونسيرج الشخصية كل ما يحتاجه الزائر من لحظة حجز الفندق وحتى موعد المغادرة.

وتتضمن المزايا التي يتمتع بها المجموعة أفضل المطاعم المميزة و12 ملعب غولف عالمي المستوى و23 ناد صحي، وذلك إضافة إلى تجربة الإقامة المميزة التي لا تنسى.

يعد والدوف أستوريا جزءاً من مجموعة هيلتون حول العالم، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock