رمضان

شراكة ستارزبلاي وUberEATS تقدم الترفيه والطعام معاً في شهر رمضان المبارك

مع ازدهار قطاع خدمات توصيل الطعام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، بات من المتوقع ارتفاع عدد الساعات التي يقضيها سكان الإمارات في مشاهدة البرامج التلفزيونية، إذ غالباً ما يمضي سكان الإمارات هذه الفترات مستمتعين بتناول وجباتهم الفضلة.

ولمواكبة هذا النمو تعاونت اثنتان من أكبر الشركات العاملة في قطاع الطعام والترفيه – ’ستارزبلاي‘، خدمة بث المحتوى التلفزيوني حسب الطلب الأسرع نمواً في المنطقة؛ وUberEATS، تطبيق توصيل الطعام الرائد التابع لشركة Uber- سعياً لتوفير تجربةً جديدةً كلياً من الأمسيات المنزلية الرائعة خلال شهر رمضان المبارك.

ووفقاً لتقرير شركة ’كيه بي إم جي‘ السنوي حول قطاع المأكولات والمشروبات لعام 2016، أفاد ثلاثة من أصل كل أربعة من المشاركين في الدراسية الاستطلاعية في دولة الإمارات العربية المتحدة بأنهم يطلبون وجبات الطلب الخارجي أو خدمة توصيل الطعام مرةً واحدة على الأقل في الأسبوع. وأضافت الدراسة أن 82٪ من المشاركين مسجلين بالفعل في جميع تطبيقات توصيل الطعام المتوفرة في السوق، وأنهم وجدوا الكثير من القيمة المضافة في هذه التطبيقات.

وفي دراسةٍ أخرى أجراها المركز العربي للبحوث والدراسات الاستشارية (بارك)، والتي شملت 1,700 مشارك من الذكور والإناث من الإماراتيين والمقيمين العرب والذين تزيد أعمارهم عن 15 سنة، أشارت النتائج إلى أن البالغين في الإمارات تابعوا البرامج التلفزيونية بمعدل ست ساعات و48 دقيقة في اليوم خلال الأسبوعين الأولين من شهر رمضان الماضي.

ونظراً للطلب المتزايد على خدمة توصيل الطعام وارتفاع نسب مشاهدة البرامج التلفزيونية في دبي خلال شهر رمضان المبارك، ستقدم شركتا ’ستارزبلاي‘ وUberEATS للعملاء مجموعة من العروض المثالية لشهر رمضان الكريم، بما يتيح الفرصة أمامهم لقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء في المنزل. وستكون خدمة UberEATS متاحةً للعملاء من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 02:00 صباحاً طوال شهر رمضان المبارك، وسيتلقى العملاء الذين يطلبون من قائمة أفضل المطاعم المختارة المتوفرة على التطبيق قسيمة اشتراك عند استلام طلبهم تتيح لهم الاستمتاع بما يصل إلى 60 يوماً من عروض ’ستارزبلاي‘ مجاناً. وإضافةً إلى ذلك، يمكن لعملاء UberEATS الجدد استخدام رمز الاشتراك الترويجي STARZEATS للحصول على حسمٍ بنسبة 50٪ على أول طلبين من طلباتهم. ويسري هذا العرض حتى 31 أغسطس، مع تخفيضات تصل إلى 35 درهماً إماراتياً على كل طلب.

وفي إطار تعليقه حول هذه الشراكة، قال فورال شيفشي، نائب الرئيس لشؤون التسويق في ’ستارزبلاي‘: “يعد شهر رمضان المبارك فترةً مثاليةً للتأمل والهدوء بعيداً عن مشاغل الحياة المزدحمة. وخلال الشهر الكريم، ستتاح الفرصة أمام السكان المحليين والوافدين على حدٍ سواء لقضاء المزيد من الوقت مع العائلة والأصدقاء”.

وأضاف شيفشي: “لقد لاحظنا زيادةً كبيرةً في نسبة مشاهدة التلفزيون عبر خدمة ’ستارزبلاي‘ في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان الماضي، وبالتالي من المنطقي أن نتعاون مع تطبيق توصيل الطعام UberEATS الرائد في المنطقة، بهدف تعزيز تجربة المشاهدين وتوفير خصومات على وجباتهم”.

وبدوره، قال داميان دراب، المدير العام لـ UberEATS في دبي: “لطالما كان الطعام والترفيه من الأمور التي تنسجم معاً على نحو متناغم، لذا كان من المنطقي أن تقوم هذه الشراكة الفريدة. ونفخر في UberEATS بعملنا في توفير وسيلة سهلة وموثوقة تضمن حصول العملاء على مأكولاتهم المفضلة في كافة الأوقات والأماكن. وتتيح هذه المبادرة مع ’ستارزبلاي‘ فرصة رائعة أمام العملاء للاستمتاع بلحظات لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة خلال شهر رمضان المبارك من خلال الجمع بين المأكولات المفضلة لديهم ومشاهدة العروض والأفلام عبر ضغطة زر واحدة”.

ولقاء 30 درهم إمارتي فقط، توفر ’ستارزبلاي‘ للمستخدمين إمكانية مشاهدة الكثير من الأفلام الهوليودية، والبرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، وخدمة مشاهدة العرض بالتزامن مع الولايات المتحدة. بالإضافة إلى محتوى عربي مخصص بدقة وضوح عالية و4k.

وتجدر الإشارة إلى أن UberEATS هو تطبيق توصيل الطعام حسب الطلب ويساعد على تزويد الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم بما يرغبون من طلبات الطعام عبر ضغطة زر واحدة. وتوفرUberEATS ، عبر شراكتها مع أكثر من 30 ألف مطعم حول العالم، وأكثر من 700 مطعم في دبي، مختلف وجبات الطعام التي تناسب جميع الأذواق. كما وتوفر UberEATS ملايين الأطباق من المطاعم المحلية المتخصصة المفضلة بالإضافة إلى أطباق العلامات التجارية الوطنية، وتعمل على توصيلها طازجة وعلى نحو سريع في أقل من 35 دقيقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock