رمضان

فندق شانغريلا دبي الوجهة الصيفية الساحر .. يطلق مجموعة من باقات الإقامة الخاصة بشهر رمضان المبارك

كشف فندق ’شانغريلا دبي‘ الوجهة المثالية للاسترخاء وتلبية حاجات الجسم والذهن معاً، عن إطلاق سلسلة من العروض المميزة التي تتيح للضيوف فرصة مثالية من الدلال وقضاء أوقات مفعمة بالراحة والرفاهية. حيث يعد فندق ’شانغريلا دبي‘ ملاذاً ساحراً لضيوفه من عشاق الطعام الذين ينشدون أوقاتاً ممتعة ومسلية كما يشكل وجهة رائعة لرجال الأعمال من المسافرين.

ويقدّم ’تشي ذا سبا‘ ملاذاً هادئاً وسط أجواء الطبيعة الخلّابة متيحاً تجربة استرخاء فريدة بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات العالمية التي تداعب الحواس في أحد مطاعم الفندق الراقية. يوفر الفندق عروضاً مميزة من خلال باقة الإقامة الخاصة بشهر رمضان التي تلبي جميع رغبات ضيوفه الصائمين بدءاً من علاجات السبا للاسترخاء وتوفير وسائل الراحة العصرية داخل الغرف وصولاً إلى تقديم ألذ وجبات الإفطار والسحور الفاخرة ليقدم بذلك إقامة استثنائية للاستمتاع بإجازة محلية رائعة خلال شهر رمضان المبارك.

إجازة محلية:

يدعو فندق ’شانغريلا دبي‘ ضيوفه للاستمتاع بإطلالته المذهلة على مدينة دبي الساحرة ومياه بحر العرب المتلألئة، ويتميز الفندق بموقعٍ رائع حيث يبعد مسافة قليلة عن مطار دبي الدولي ومركز دبي للمؤتمرات ومركز دبي المالي العالمي بالإضافة إلى قربه من وسط المدينة وبرج خليفة الشهير. ويفخر الفندق بمجموعة من الغرف والأجنحة الفاخرة التي قامت شركة ’هيرش بيندر أسوشيتس‘ الرائدة عالمياً في مجال التصميم الداخلي بتجديدها وابتكار تصاميم تعكس اهتمامها الشديد بأدق التفاصيل والتزامها المستمر بتلبية جميع متطلبات ورغبات المسافرين ضمن إقامة مفعمة بالرفاهية والراحة معاً.

إقامة لشخصين في غرفة ديلوكس مطلة على البحر.
وجبة فطور أو سحور يومياً لشخصين.
وجبة إفطار يومية لشخصين.
حسم حتى 20% على جميع علاجات السبا.
خدمة النقل مجاناً بالحافلات المكوكية إلى دبي مول
خدمة واي فاي عالي السرعة مجاناً.

خيارات تناول الطعام الخاصة بشهر رمضان المبارك

الإفطار:
يتيح الفندق لضيوفه فرصة التلذذ بباقة من المشروبات والمأكولات الشرق أوسطية بما فيها المأكولات العربية التقليدية من جميع أنحاء المنطقة فضلاً عن تشكيلة متنوعة من الحلويات والأطايب العربية.
يتوفر العرض طيلة الشهر الفضيل
من غروب الشمس وحتى الساعة8:30 مساءً

الخيارات الأخرى لتناول الطعام:

أرابيسك

يدعو ’كافيه ديونز‘ ضيوفه للتلذذ بأطباق المطبخ الشرق أوسطي الغنية بالنكهات، حيث ينتقل بهم أرابيسك ذو الطابع التقليدي المميز إلى واحة تزخر بالمأكولات العربية العريقة المحضرة بأسلوب مفعمٍ بالحب وتتيح لهم الفرصة لتذوق نكهات متنوعة من جميع أنحاء المنطقة وتدليل أنفسهم من خلال 1001 من الأطايب العربية الشهية.
يتوفر العرض طيلة الشهر الفضيل
كل اثنين
من الساعة 9 ليلاً ولغاية 12 بعد منتصف الليل

’بتشرز بلوك‘

يقدم ’بتشرز بلوك‘ لضيوفه طيلة شهر رمضان المبارك خيارات واسعة من شرائح اللحم الشهية ليمنحهم فرصة الاستمتاع بالمذاق الفريد لشرائح اللحم اللذيذة والبرغر الشهي بالإضافة إلى النقانق وقطع لحم الضأن والعجل.
يتوفر العرض طيلة الشهر الفضيل
كل ثلاثاء
من الساعة 9 ليلاً حتى 12 بعد منتصف الليل

كرابتاستيك

يقدم ’شانغريلا دبي‘ لضيوفه فرصة رائعة مساء كل أربعاء لتذوق أشهى أنواع السلطعون الملك الأحمر القادم من آلاسكا ومن مقاطعة إيفون في سريلانكا، إضافةً إلى نكهة السلطعون الاسترالي الحيّ المحضر بعناية تامة. ويتم تحضير هذا الطبق الشهي بصلصة الفلفل الأسود أو على الطريقة السنغافورية مع صلصة الفلفل الحار ليقدَّم بارداً مع الحساء أو السلطة.
يتوفر العرض طيلة الشهر الفضيل
كل أربعاء
من الساعة 9 ليلاً حتى 12 بعد منتصف الليل

لوبسترليشوس

يمكن للضيوف تذوق أجود أنواع لحم السلطعون القادم من بوسطن سواء كان مشوياً أو مبرداً أو مطهواً بالكاري، بالإضافة إلى باقة مفتوحة من أشهى المأكولات البحرية التي تتيح لهم الاستمتاع بأطباقهم المفضلة مساء كل خميس خلال شهر رمضان المبارك.
يتوفر العرض طيلة الشهر الفضيل
كل خميس
من 9 مساءً حتى 12 بعد منتصف الليل

مطعم ’هوي آن‘

يقدم مطعم ’هوي آن‘ تجربة طعام فريدة وسط أجواءٍ عصرية دافئة من خلال قائمة طعام محضرة خصيصاً تزخر بتشكيلة واسعة ومتنوعة من أشهى الأطباق الفيتنامية المقدمة بأسلوب تقليدي مميز في أطباق الخيزران وأوراق اللوتس. ويوفر فريق العمل الفيتنامي الموجود في المطبخ أو الفريق الخاص بخدمة التوصيل السريع خدمة راقية لزبائنه ليمنحهم فرصة الاستمتاع بالنكهات الفيتنامية الأصيلة الممزوجة بكرم الضيافة التقليدية
يفتح المطعم أبوابه يومياً
من الساعة 7 مساءً ولغاية 12 بعد منتصف الليل

مطعم ’شانغ بالاس‘:

يقدم الطعم الصيني ’شانغ بالاس‘ في فندق ’شانغريلا دبي‘ مجموعة من الأطباق الصينية التقليدية التي تنضح بالنكهات الشهية. ويقدم المطعم الشهير بالاحتفاء بتقاليد ’يم تشا‘ تشكيلة مختارة من أطباق المطبخ الكانتوني التي تداعب الحواس وباقة من المأكولات الإقليمية الشهية المصحوبة بكرم الضيافة التقليدية.
يفتح المطعم أبوابه يومياً
من الساعة 7 مساءً ولغاية 12 بعد منتصف الليل

جلسات الاسترخاء

تدليك الجسم بزيت الأركان:

يقدم ’تشي ذا سبا‘ لضيوفه فرصة رائعة لقضاء يوم كامل من الرفاهية والاسترخاء، من خلال جلسة مميزة لتدليك كامل الجسم باستخدام زيت الأركان الذي يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها ويمنحهم شعوراً مفعماً بأقصى درجات الراحة. كما يساعد زيت الأركان على تخفيف آلام المفاصل والعضلات ويعمل على تحسين قوام البشرة، حيث يقدم هذا العلاج فرصة مثالية للتجدد واستعادة الحيوية والنضارة. واستكمالاً لهذا اليوم المميز يتيح الفندق للضيوف صلاحية الدخول الكامل إلى مرافق السبا الأخرى التي تشمل غرف البخار والساونا وحمام الجاكوزي والنادي الصحي وحمام السباحة.

تنظيف الجسم باستخدام طين ’غاسول‘:

يمنح طين ’غاسول‘ البشرة ملمساً ناعماً ويساعد على تجديدها عبر التخلص من خلايا الجلد الميتة، بالإضافة لإعادة التوازن للبشرة المرهقة عن طريق شد المسام وإزالة السموم منها، حيث يعد تدليك الجسم بطين ’غاسول‘ الخطوة الأولى في عملية إزالة السموم من الجسم. ويقدّم السبا بعد هذا العلاج جلسة تدليك لكامل الجسم باستخدام مزيج طبيعي من زيوت التدليك الرائعة التي تعيد للبشرة حيويتها لتمنح شعوراً مفعماً بالتناغم الداخلي وتعمل على تجديد الطاقة، ليحظى الضيوف بعد ذلك بصلاحية الدخول الكامل إلى مرافق السبا الأخرى التي تشمل غرف البخار والساونا وحمام الجاكوزي والنادي الصحي وحمام السباحة.

تتوفر كل من العلاجات والأسعار طيلة شهر رمضان المبارك مع إتاحة صلاحية الدخول الكامل إلى حمام السباحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock