رمضان

مطعم فلوكا في دبي .. يستقبل الشهر الفضيل مع تشكيلة من أشهى المأكولات البحرية

يدعو مطعم ’فلوكا‘، وجهة المأكولات البحرية المميزة في دبي وأبوظبي، العائلات والأصدقاء لزيارة وجهته العصرية والنابضة بالحياة وتجربة أطايب مائدة الإفطار الرمضاني. حيث تحفل قائمة الطعام التي يقدمها المطعم على مدار الشهر الكريم بطيفٍ واسعٍ من المأكولات البحرية الشهية. مما يتيح لزوّاره في فرعيه في دبي وابوظبي فرصة الاسترخاء والتلذذ بأطباق المقبلات الساخنة والباردة ومذاق مختلف أنواع السمك الطازج والمُحضر بشكل مثالي، مقابل 165 درهم إماراتي للشخص الواحد فقط.

وتعليقاً على روعة الأجواء الرمضانية المرتقبة في الإمارات، يقول كبير الطهاة إبراهيم عسيران: “يشكل شهر رمضان الفضيل وقتاً مثالياً لاجتماع العائلة والأصدقاء وفرصة مذهلة لخوض تجارب دافئة لا تُنسى. ندعوكم في مطعم ’فلوكا‘ لزيارتنا وعيش سحر هذه المشاعر التي تطغى على موائد الإفطار الغنية بتشكيلة واسعة من المأكولات التقليدية الشهية والأطباق الصحية المحضرة بحرفية عالية.

وكان الشيف إبراهيم، المختص بتحضير الأطباق البحرية في مطعم ’فلوكا‘، قد أبدع بابتكار تشكيلة فريدة من أطباق الإفطار الصحية والمستوحاة من النكهات المتوسطية التقليدية والتوليفات اللبنانية، ليقدم وجبة إفطار مميزة تجمع الطعم الشهي والصحي واللمسات الفاخرة.

يتميّز فرعا المطعم بمواقع مميزة ضمن ’دبي مارين بيتش ريزورتس آند سبا‘ بدبي و’بروميناد القرم الشرقي‘ في أبوظبي، لينعم الضيوف بمشاهدة المناظر الخلابة والآسرة للخليج العربي بينما يتلذذون بمذاق وجبة الإفطار الشهي والعصائر المنعشة. وعلاوةً على ذلك، توفر الوجهة خلال شهر رمضان قائمة معدة حسب الطلب للراغبين بتناول ما يلبي أذواقهم وتفضيلاتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock