رمضان

احتفالات بمناسبة الشهر الفضيل في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يستقبل فندق بلازو ڤيرساتشي دبي شهر رمضان المبارك مع رحلات في عالم الطهي حول إيطاليا وإيران وأنحاء العالم، من وحي روح العطاء الحقيقية المرادفة لرمضان. تحت إشراف الطاهي التنفيذي منصور ميماريان، سيُقدّم الفندق تجربة عنوانها المأكولات الفاخرة مع باقة من الأطباق التقليدية بلمسة معاصرة طيلة الشهر الفضيل في مطعم “إنيغما” ومطعم “جياردينو”.

إنيغما

يحتفل مطعم “إنيغما” الفارسي في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي بشهر رمضان المبارك مع قائمة محدّدة عائلية، تُتيح كسر الصوم مع طبق Sabzi Khordan الذي يشمل تشكيلة ولا أطيب من الأعشاب الطازجة مع الجوز والتمر، والأجبان الفارسية الشهيّة المحضّرة على الطريقة المنزلية، والخبز الفارسي المحمّص وغيرها. ثمّ يستطيع الضيوف الاختيار بين المقبّلات الباردة والساخنة، يليها الحساء ووجبة رئيسية واحدة والحلوى.

جياردينو

يُقدّم مطعم “جياردينو” العالمي المستوحى من أجواء الغابة بوفيه يضمّ تشكيلة فاخرة من الأطباق الشرق أوسطية الفاخرة. تستطيع العائلات والأصدقاء التلذّذ بالأطباق العالمية، وسط الأجواء المريحة والهادئة المستوحاة من عالم الموضة.

فانيتاس

سيفتح مطعم “فانيتاس” أبوابه كالعادة لغير الصائمين، فيستقبلهم على الغداء ووجبة شاي ما بعد الظهر والعشاء. يُشكّل الديكور الساحر والأنيق للمطعم الإيطالي المميّز، المكان المثالي لغداء العمل أو العشاء الأنيس الذي تطغى عليها الأجواء الحميمة. يُركّز المطعم على الأطباق الإيطالية الكلاسيكية، فهو عنوان للرقي، ويُتيح تشكيلة واسعة من الأطباق المحضّرة بعناية، ممّا يجعله الوجهة المثالية خلال الشهر الفضيل.

الموائد الاحتفالية

يُتيح فندق بلازو ڤيرساتشي دبي 4 عروض مختلفة للإفطار في قاعة المناسبات. تشمل القوائم المحدّدة سِلال المخبوزات، التي تضمّ تشكيلة غنيّة من الخبز. ثمّ تستمرّ المأدبة مع باقة من المازة العربية الباردة والسلطات والمقبّلات والمازة الساخنة والحساء والأطباق الرئيسية الشهيّة، تليها أطباق الحلوى التي تُدغدغ براعم الذوق. تتّسع القاعة المزيّنة بديكور بهيّ لـ80 شخصاً أو أكثر.

يُشار إلى أنّ الطاهي التنفيذي والمسؤول عن المطاعم منصور ميرماريان هو الذي أعدّ القوائم الشهية المحضّرة بعناية في المطاعم. يحمل الشيف ميرماريان في جعبته 21 عاماً من الخبرة. وقد عمل لدى نخبة من أهمّ المطاعم، كما شغل مناصب تنفيذية للعديد من العلامات الفاخرة. نال نجمته الأولى من ميشلان عام 2006 في مطعم Jagdhof Glashütte في ألمانيا، بعد عمله لثمانية أشهر فقط كرئيس الطهاة. بعد هذا النجاح، انتقل ميماريان إلى إنسبروك في النمسا ليُدشّن مطعم Pavillon وينال نجمته ميشلان الثانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock