رمضان

قوائم إفطار تناشد الحواس بمناسبة شهر رمضان المبارك في مطاعم كرم بيروت وعبدالوهاب وأزورو

أصبح شهر رمضان المبارك قاب قوسين أو أدنى، وحان الوقت للتخطيط لأمسيات الإفطار في الإمارات العربية المتحدة. سواء كنتَ في دبي أم في العاصمة، فستجد إفطاراً يُرضي ذوقك!

مطعم عبدالوهاب

يستقبل مطعم عبدالوهاب الشهر الفضيل مع قائمة محدّدة مميّزة زاخرة بالنكهات التي تصطحبك إلى عالم آخر، من وحي روح العطاء والسخاء الحقيقية في رمضان. تُتيح القائمة للضيوف تشكيلة غنيّة من الأطباق العربية المعاصرة والتقليدية في آن، إلى جانب المشروبات كالجلّاب وقمرالدين واللبن. تشتمل القائمة المحدّدة على باقة من الأطباق الرئيسية إلى جانب المأكولات الساخنة والباردة، مثل أقراص الكبّة وكبد الدجاج والمقانق، وغيرها. وللطبق الرئيسي، يمكن الاختيار بين الصحن اليومي أو المشاوي المشكّلة. ختامها مسك مع بوفيه حيّ يشمل كلاج رمضان والبقلاوة والكنافة وأم علي والتمر والفواكه المجفّفة.

مطعم كرم بيروت

إذا كنت تنشد تجربة فطور عربية تقليدية خلال الشهر الفضيل، فستجد ضالّتك في مطعم كرم بيروت. يُقدّم المطعم قائمة شهيّة تضمّ كل الأطباق المفضّلة لديك مثل حساء العدس والحمّص والفتّوش والتبولة، إلى جانب تشكيلة من السمبوسك كمقبّلات. أمّا الطبق الرئيسي فهو عبارة عن أشهى المشاوي المشكّلة.
تتخلّل هذه التجربة أيضاً بوفيه حيّ يشمل كلاج رمضان والبقلاوة والكنافة وأم علي والتمر والفواكه المجفّفة.

مطعم أزورو

إذا كنتَ في العاصمة وترغب في كسر الصيام مع وجبة إيطالية شهيّة، فستجد ما يشفي غليلك في مطعم أزورو. يُقدّم المطعم وجبة مؤلّفة من 3 أطباق طيلة الشهر الفضيل، وتشمل المقبّلات مثل حساء لحم الضأن والفلفل الحلو والسلطة الصحية. أمّا الأطباق الرئيسية فتتضمن يخنة موزات لحم الضأن أو كرات اللحم بصلصة العدس والبندورة. أدخل أزورو لمسة تقليدية على الحلوى، فتوقّع مثلاً أن تتذوّق حلوى أم علي المحضّرة بكلّ محبّة وعناية إلى جانب الكريمة والمكسّرات والسكاكر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock