رمضان

6 أسباب تدعو الجميع لاكتشاف تجربة رمضانية فريدة في فندق الميدان

مع اقتراب شهر رمضان الكريم، يسر “فندق الميدان” الإعلان عن ستة أسباب مميزة لاختيار عشاق الشهر الكريم لخيمة رمضان بفندق الميدان سواء للإفطار أو للسحور مع العائلة والأصدقاء خلال هذا الشهر الفضيل. تعتبر خيمة رمضان لهذا العام في فندق الميدان هي وجهة شهر رمضان المثالية لجميع سكان وزوار الإمارات العربية المتجدة الذين يبحثون عن تجربة إفطار وسحور فريدة في دبي سواء كان السبب هو بوفيه الإفطار الفاخر الذي يقدم الأكلات العربية والعالمية المتنوعة أو قربها من وسط مدينة دبي وبُعدها عن الزحام أو بسبب ساحات انتظار السيارات بها والتي تتسع لأكثر من 6000 سيارة أو ربما لأنغام عازف العود أو من أجل منطقة الأطفال المخصصة للترفيه واللعب و أسعارهم الخاصة بالإفطار الرمضاني.

لجميع عشاق الطعام، تقدم خيمة هذا العام بوفيه إفطار مثالي والتي ستشهد على تجربة رائعة للذواقة في رمضان، تم إعداد هذا البوفيه بعناية من قبل فريق الطهي المحترف بالفندق، فيقدم وليمة رمضانية تضم مزيجًا لا ينسى من مأكولات الشرق الأوسط والمأكولات العالمية الأصيلة تحت سقف واحد خلال العشرة أيام الأولى من هذا الشهر الفضيل.

بوفيه الإفطار الفخم يدعو جميع محبي الطعام إلى استكشاف تنوعه من خلال إبداعات الطهي الواسعة من الأطباق الإماراتية التقليدية والأطباق المصرية والمغربية الشهية والأطباق السورية واللبنانية المحلية والاختيارات العالمية اللذيذة من مختلف المطابخ بما في ذلك المطابخ اليابانية والصينية والهندية والإيطالية والأوروبية. لما لا نذكر بعض الأطباق الحصرية التي يمكن للضيوف العثور عليها في هذا البوفيه المتنوع؟

بالنسبة للأشخاص المتشوقين لاستكشاف الطعام الإماراتي، فأهلا بهم لتذوق “لحم الضأن” و”الهريس”؛ في حين سيختار عشاق المطبخ المصري أطباقهم المفضلة من “الملوخية” أو “الفتة المصرية”. الأشخاص الراغبين في استكشاف المطبخ المغربي فهم مدعوين لتذوق “طاجن الخروف” أو “الكسكسي” الشهير، حيث يمكن لمحبي الطعام الذين يميلون إلى الاستمتاع بالطعام العالمي الاختيار بين إبداعات المطبخ الهندي التي تتميز ب “برياني الدجاج” و “الدجاج بالزبدة” أو الأطباق العالمية التي تشمل “شرائح لحم الضأن المشوية” و”السلمون المشوي”. كما يتمتع عشاق الطعام النباتي بأطباقهم الخاصة من مطابخ مختلفة بما في ذلك المعكرونة الإيطالية و”الكشري” المصري و”دال مخني” الهندي و”المسقعة النباتية” السورية و”حساء العدس” المشهور في الشرق الأوسط. وعلاوة على ذلك، يقدم بوفيه رمضان هذا العام لضيوفه ست أركان للطهي التفاعلي تتضمن “المناقيش” اللبنانية الأصيلة “الووك الصيني” و”السوشي الياباني” بالإضافة إلى “لحم الأوزي” الإماراتي. وبعد الاستمتاع بوليمة رمضان الهائلة، حان الوقت لتذوق تشكيلة متنوعة من روائع الحلويات، سواء كانت الحلويات العربية أو العالمية، التي يتم إعدادها طازجة من قبل فريق الحلويات العالمية الموهوب والتي تشمل “بودنج التمر” و”أم على” و”الكنافة بالجبن” بالإضافة إلى كعكة الشوكولاتة الداكنة وفطائر الفواكه.

وبينما يستمتع الأهالي والعائلات والأصدقاء ببوفيه إفطار رمضان والموسيقى الحية لعزف العود ونكهة الشيشة المفضلة لديهم من قائمة الشيشة المتنوعة، سيستكشف صغارهم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية في “منطقة الأطفال” المخصصة والتي يتم الاشراف عليها من قبل فريق محترف. سواء تلوين الوجه أو الرسم أو الفنون والحرف أو عمل الأشكال بالبالون أو الأفلام العائلية أو ألعاب البلاي ستيشن أو لعبة القلعة النطاطة المفضلة للأطفال.

خيمة رمضان في فندق الميدان هي وجهة شهر رمضان المثالية لتناول الإفطار أو السحور، فلن يقلق الأصدقاء والعائلات بشأن الزحام أو أماكن انتظار السيارات، حيث يوفر هذا المكان الحصري أكثر من 6000 مكانا لانتظار السيارات وخدمة صف السيارات المجانية، ويقع في موقع استراتيجي على بعد 12 دقيقة فقط من “مول دبي” وبعيدا عن زحام دبي الذي يرتفع مع العد التنازلي لتوقيت الإفطار.

“فندق الميدان” بانتظار جميع الضيوف بترحاب عربي ويمنح جوًا فخمًا أصيلًا من خلال الديكورات الرمضانية التقليدية الفريدة وفوانيس رمضان مع أنغام العود الحية ومنطقة الترفيه الخاصة بالأطفال، مما يجعلها أمسية خاصة للعائلة والأصدقاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock