رمضان

احتفلوا بشهر رمضان الفضيل في مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني 2018

احتفاءً بشهر رمضان المبارك، يدعو فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الأصدقاء والعائلات لزيارته وخوض رحلة مذاقية فريدة عبر شبه الجزيرة العربية تتضمن أطباقاً رمضانية تقليدية تتميز بطابعها العصري. ويعود مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني الرسمي ضمن إطار مبادرة مشتركة بين مركز دبي المالي العالمي والفندق المترف الواقع في وسط المدينة والذي يقدم مأدبة سخية ملائمة للعائلة تتضمن أطباقاً عربية تقليدية شهية ذات طابع معاصر.

يُقدّم الإفطار والسحور في الفندق في أجواء نابضة بالحياة وباعثة على الاسترخاء في الوقت ذاته وتتميز بحسن الضيافة العربية. ويجد الضيوف محطات طهو مباشر حيث يمكنهم التمتع بتجارب مذاقية أصيلة وبنكهات تقليدية خاصة بالشهر الفضيل. وستستمرّ لائحة الطعام المعدّة خصيصاً لهذه المناسبة هذا العام في التبدّل لتوفر مجموعة واسعة من المأكولات الآسيوية والهندية والتركية واللبنانية والعربية والأمريكية.

في هذا الإطار، يدعو الفندق الضيوف للإفطار وتناول مجموعة من الأطايب المحلية والعالمية التي لا تُستخدم فيها سوى المكوّنات الطازجة وتقدم بأسلوب البوفيه التقليدي. وتقدم محطات الطهو المباشر الـ16 مجموعة واسعة من المازة الساخنة والباردة، وأنواع السلطة، والحساء، والمشاوي، إضافة إلى محطة السوشي والمأكولات البحرية والديم سام، والمأكولات الهندية، وبوفيه الحلويات الذي يقدم التمور ومختلف أنواع الأطايب العربية.

وسيتسنى للزوار تذوق أطباق محلية شهية محددة في جلسة السحور ومأكولات شرق أوسطية تشمل مازة ساخنة وباردة وأطباقاً أساسية ممتازة مستوحاة من الغنى المذاقي الذي يميّز القارة.

يوفر مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني تجربة رائعة للعائلات والأصدقاء ويقدم للضيوف خدمة شخصية ممتازة ومرافق تخوّلهم الاسترخاء والتمتع بأجواء راقية. فبإمكان الزوار التمتع عند وصولهم إلى جلسة الإفطار أو السحور بشراب عرق السوس البارد التقليدي الذي يقدمه الباعة في شوارع مصر والمشرق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock