رمضان

ديموزيل باي غالفن يبتكر عالماً من النكهات المميزة احتفاء بقدوم الشهر الفضيل

يحتفي ’ديموزيل باي غالفن‘، المطعم الراقي الحائز على جوائز عالمية والعلامة المميزة لإبداع الأخوين غالفن الشهيرين على مستوى العالم، بقدوم الشهر الكريم عبر إطلاقه قائمة طعام محددة تزخر بالأطباق الصحية المميزة بنكهاتها الشهية. وتنعكس الأجواء المنزلية الدافئة التي تميز المطعم بما يقدمه من وجبات صحية مغذية تمنح ضيوفه المميزين وليمة إفطار مثالية لأيام الصوم المباركة في شهر رمضان. وتتميز قائمة الأطايب التي يقدمها المطعم الفاخر بمجموعة من الوجبات المستوحاة من مطابخ الشرق الأوسط التي تعكس الأجواء الرمضانية في كل طبق من أطباقها.

وتتضمن قائمة المقبلات الباردة أطباقاً مميزة كطبق اللبن الطبيعي المنعش مع زيت الزيتون البكر والزعتر والخيار وطماطم داترينو. يتبعها تشكيلة طازجة من القريدس بالطحينة، الذي يبرز نكهة الطحينة التقليدية بلمسة مبتكرة. أما أبرز أطباق قائمة المقبلات الساخنة فهو طبق الحلومي المشوي مع صلصة بروفنسال المفضل لدى الجميع والذي يبدع مطعم ‘ديموزيل باي غالفن‘ بتقديمه بأسلوبه الخاص والمبدع تتضمن الوجبة الوسطى طبق شوربة العدس مع الجزر ، والقشدة الحامضة والكمون المحمص والذي يتميز بمكوناته الصحية ونكهته الخفيفة التي تمهد للوجبة التالية. أما الوليمة الحقيقية التي يقدمها المطعم على موائده في الشهر الفضيل فهي وجبة يخنة الدجاج الهندي المتبل مع أرز بسمتي المحضر بالتوابل العطرية. ويدلل ‘ديموزيل باي غالفن‘ عشاق المأكولات البحرية بطبق شرائح السلمون الطازج مع تشكيلة من خضار بروفنسال المنزلية وصلصة روميسكو.

وتتيح القائمة للضيوف الاختيار بين طبقي حلوى تقليديين هما حلوى بودينج الأرز والتمر مع فوندان الشوكولاتة الشهية، وحلوى التمر المحشو والبقلاوة، لتكون النهاية الأحلى لإفطار مثالي تحلو مشاركته مع العائلة والأصدقاء على حد سواء.

يقدم المطعم وجبة الإفطار الرمضاني يومياً من وقت المغيب وحتى الساعة 9 مساءً

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock