رمضان

روتس باي بارلور دبي .. يثري المائدة الرمضانية بالمزيد من النكهات الحلوة والفريدة

كشف ’روتس باي بارلور‘، المطعم الفرنسي الصحي والذي افتتح أبوابه مؤخراً في دبي، عن تشكيلة جديدة من أطايب الحلويات اللذيذة بمناسبة حلول الشهر الكريم.

وقد تفننت الوجهة الفاخرة -التي تقع ضمن فندق ’فورم‘ في منطقة الجداف- بابتكار مجموعةٍ صغيرة تضمّ ستة أصنافٍ من الكيك الشهي بأشكالٍ متميزة وأنيقة، كما حرصت على تجسيد الطابع الخاص بمطبخ مطعم ومقهى ’بارلور بوتيك‘، العلامة الشقيقة لها؛ حيث ترسخ التزامها بتوفير الخيارات التي تلبي جميع التطلعات والأذواق.

ويستخدم ’روتس باي بارلور‘ أفضل التقنيات والمكونات الطازجة ذات الجودة العالية لتحضير وجباتٍ صحية تزخر بالنكهات التي تتجاوز توقعات رواده. وقد حقق المطعم نجاحاً باهراً بسرعةٍ كبيرة ليتحول إلى وجهة مفضلة لدى الذواقة المتميزين في أرجاء دبي، بفضل ما يقدمه من خيارات صحية تستوحي ابتكاراتها من المطبخ الأوروبي.

ويبدع رئيس الطهاة سيلفان نويل بابتكار توليفاتٍ رائعة تحفل بوصفاتٍ غربية وشرقية، لتحضير مجموعة استثنائية من أنواع الكيك التي تلبي جميع الأذواق وتحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء في رمضان المبارك. وتكفي أحجام الكيك من 4 إلى 12 شخصاً، لتلبي بذلك جميع الرغبات والأذواق.

ويفخر المطعم في هذا الشهر بتقديم صنفٍ متميز تطغى عليه نكهة الورود الحلوة، مع كيك الورد وتوت العليق والليتشي ذي الشكل الهلالي، والمكون من قشدة الورد الناعمة والبسكويت الغني مع فاكهة الليتشي الطازجة، وهو متوفر بحجمٍ يكفي 12 شخصاً.

كما يخصّ الذواقة الكلاسيكيين بخيارٍ خاصّ، مع كيك المارينج بالزعفران، المكون من كيك المارينج التقليدي بالفانيليا مع لمسةٍ فريدة من الزعفران، علاوةً على كيك الفستق والجوز ذي المذاق الرائع الذي لا يضاهى. ويدرك ’روتس باي بارلور‘ ارتباط التمور بالشهر الفضيل، لذا يقدّم كيك الرنجينة ذي القوام الإسفنجي الهش المُنكّه بزهر البرتقال والغني بالتمر والمزين بالفستق المبشور والكمون. وأخيراً، يمكن للمجموعات الصغيرة أن تطلب مسبقاً أنواعاً فاخرة أخرى، مثل كيك فيريرو الذهبي أو تشيز كيك الشوكولاتة البيضاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock