رمضان

عروض ” فيدا وسط المدينة “ خلال شهر رمضان المبارك

كونوا على موعد مع أروع الأمسيات الرمضانية في فندق “فيدا وسط المدينة” مع تشكيلة واسعة من الأطعمة الشهية في أجواء عصرية راقية، لتجربة لا تنسى بصحبة العائلة والأصدقاء.

توجهوا إلى مطعم “ثري إن ون” العصري للاستمتاع بألذ وجبات الفطور والسحور، وسط الديكورات الأنيقة ومع المأكولات العربية المفضلة لديكم، سواء داخل المطعم أو في الهواء الطلق.

تجربة الإفطار الاستثنائية في مطعم “ثري إن ون”

يحتفي مطعم “ثري إن ون” في فندق “فيدا وسط المدينة” بقيم المحبة والعطاء للشهر الفضيل عبر التركيز على الأجواء العائلية وتقديم قائمة مأكولات تقليدية، تتغير مرّة كل ثلاثة أيام، وتتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق المتوسطية المفضلة، مثل أوزي لحم العجل، كفتة خشخاش، شيش طاووق الدجاج، الملوخية بالدجاج، كفتة لحم العجل، الدجاج المشوي، السمك الحر، وداوود باشا بلحم الحمل.

لا تفوتوا أيضاً فرصة تذوق مجموعة من ألذ الحلويات على وجبة الإفطار، مثل أم علي، شاي الكرك، بقلاوة الكريم بروليه. وبعد ذلك، يمكنكم الاسترخاء على التراس الخارجي مع نكهات الشيشة المتنوعة وسط الإطلالات الساحرة على وسط مدينة دبي.

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك | التوقيت: من غروب الشمس إلى الساعة 10 مساءً

السحور وسط أروع الإطلالات في مطعم “ثري إن ون”

بعد وجبة الإفطار الشهية والغنية بالمأكولات اللذيذة، نرحب بكم للاسترخاء في أجواء عائلية دافئة لتناول السحور على تراس مطعم “ثري إن ون” في فندق “فيدا وسط المدينة”، لتستمتعوا بأمسية هادئة بعيداً عن صخب الحياة اليومية في المدينة. وتقدم لكم قائمة السحور تشكيلة من الأطباق العربية والعالمية التي ترضي جميع الأذواق.

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك | التوقيت: من الساعة 10 مساءً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock