رمضان

اكتشف روائع شهر رمضان في فندق رينيسانس داون تاون دبي

يستقبل فندق رينيسانس داون تاون في دبي شهر رمضان لأول مرة منذ افتتاحه مع عروض مصممة خصيصاً للترحيب بالأصدقاء والعائلة من أنحاء المنطقة؛ للاحتفال معاً بهذا الشهر المبارك.

رمضان في مطعم بهار

للاحتفال بالتقاليد التي تجمع العائلات والأصدقاء سوياً في الشهر المبارك، يقدم مطعم بهار الشرقي المعاصر الإفطار يومياً عند الغروب.

اكسر صيامك مع أطباق الإفطار التقليدية مثل التمر وبابا غنوج والحمص وحساء الحريرة قبل الانتقال إلى الوجبة الرئيسية التي يقدمها الشيف مهند بلمسة عصرية. ومن ضمن الوجبات الرئيسية كتف الغنم المطبوخ على نار هادئة والمنقوع باللبن والأعشاب وسمك القاروس التشيلي المشوي المنقوع بالصلصة الحارة.

استسلم لرغباتك بتناول الحلويات واختر بين أم علي مع الكسترد بماء الورد، أو قطايف الشوكولا مع الجوز ومربى البرتقال أو بروليه المهلبية بحليب النوق، أو برالين توت العليق والفستق، المحضرة بطرق مميزة مختلفة قليلاً عن طرق التحضير التقليدية، ومقدمة بروح الأصالة التي يتمتع بها المطعم.

قائمة الإفطار في مطعم بهار تحتوي على خمس وجبات متوفرة منذ المغرب وحتى الساعة 9 مساءً وتتضمن مختارات من المقبلات وأنواع حساء مختلفة ووجبة أولى ووجبة رئيسية وطبق حلويات.

إفطار بهار في المنزل

فاجئ عائلتك وضيوفك في هذا الشهر الكريم مع “Gouzi” من تحضير الشيف مهند وهو طبق خاص محلي يجمع تشكيلة من النكهات الإقليمية المفضلة. وجبة مثالية لشهر رمضان لتشاركها مع خمسة أشخاص.

احتفل برمضان في فندق رينيسانس داون تاون دبي

للنزلاء الراغبين بالاسترخاء الحقيقي وإمضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء فإن فندق رينيسانس داون تاون في دبي يوفر الوجهة المثلى لذلك في دبي.

بتصميمه الفريد من نوعه يقدم فندق رينيسانس داون تاون في دبي تجارب لا مثيل لها. فمن التفاصيل الفنية المستوحاة محلياً في غرف النزلاء إلى المساحات الرائعة والمطلة على أهم معالم دبي، وموقع الفندق المريح في قناة دبي المائية في الخليج التجاري، فإن الفندق سيأخذك في مغامرة وتجربة أكثر من إستثنائية.

في هذا الشهر الفضيل استضف عائلتك إلى أحد الأجنحة المتصلة لدينا التي تقدم الخصوصية ولكنها تسمح للمجموعات والعائلات بالاحتفال بالشهر المبارك معاً مع عروض لوجبة السحور في الجناح لمدة 24 ساعة. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock