رمضان

السركال أفنيو .. يستقبل الشهر الفضيل بخيمة CHI-KA الرمضانية

يستقبل السركال أفنيو الملتقى الإبداعي في منطقة القوز في دبي لإستقبال شهر رمضان 2018 بعدة فعاليات وأنشطة من خلال تنظيم خيمة شي كا CHI-KA الرمضانية، و التي ستستقبل الضيوف في مساحة بسيطة تحيط بها حديقة بونساي، مع أعمال فنية للخط العربي، وكذلك أعمال فنية جدارية.

تقدم هذه الخيمة الرمضانية تجربة إفطار مميزة تمزج بين المأكولات اليابانية والشرق أوسطية من خلال قائمة خاصة ابتكرها الشيف السويسري مايكل فسلر، وذلك على أنغام عزف العود. كما أن الخيمة ستحتضن في رمضان 2018 يامانوتي، المخبز الياباني الأول في دبي، ومحمصة نايت جار للبن، وشوكولا ميرزام.

وفي باحة السركال أفنيو تنظّم إنكد INKED فعاليات الإفطار والسحور الخاصة، كما تستقبل مساحة Space A4 في السركال أفنيو الجمهور من السبت إلى الخميس، من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 بعد الظهر، سواء للاسترخاء أو للعمل.

بقي أن نشير إلى أن منذ تأسيسه في العام 2007، يعتبر السركال أفينيو من موقعه المميز في منطقة القوز، المجمع الفني والثقافي الأبرز في المنطقة. وقد تطور السركال أفينيو ليصبح من الهيئات الهامة التي تسعى لتطوير المبادرات الفنية والثقافية المحلية، ودعم التجمع الهام لصالات الفن المعاصر والمساحات الفنية الأخرى بالتعاون مع استوديوهات التصميم والإعلام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock