رمضان

باقة من العروض الرمضانية الفريدة مع لمسات من الفخامة البريطانية في فندق ديوكس دبي

كشف ’ديوكس دبي‘، فندق العراقة البريطانية الفاخرة الذي يقع على نخلة جميرا الشهيرة عالمياً، عن إطلاق باقة متنوعة من عروض الطهو الاستثنائية في مطعمه المرموق ’غريت بريتش ريستورانت‘ وذلك احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك. ويقع المطعم في الطابق الأرضي من الفندق الفاخر، ويدعو ضيوفه من كافة الأعمار سواءً المقيمين في الإمارات العربية المتحدة أو الزوار الكرام من كافة أنحاء العالم، للاستمتاع بتوليفة لا مثيل لها من التجارب الساحرة على وجبتي الإفطار والسحور خلال الشهر الكريم. وتكتمل التجارب الاحتفالية مع الخيمة الرمضانية بأجوائها الرائعة، والتي توفر مساحة إضافية من المجالس العربية التقليدية، إضافة إلى تشكيلة واسعة من نكهات الشيشة الفريدة.

ويحظى الزوار من العائلات والأصدقاء بفرصة مميزة لتدليل حواسهم والاسترخاء وسط أجواء مفعمة بالفخامة خلال وجبة الإفطار، التي تتضمن تشكيلة متنوعة من أشهى الأطايب الشرق أوسطية التقليدية والعالمية، بما فيها الأطباق المحلية الأصيلة. كما سيختبر عشاق تناول الطعام جوهر الشهر الفضيل من خلال الاستمتاع بإبداعات الطهاة المبتكرة في محطات الطهو الحية، وذلك على وقع الأنغام الموسيقية الحية لعازف العود المميز.

ويقدم المطعم خمس قوائم إفطار مختلفة بأسلوب البوفيه المفتوح، تتناوب كل خمسة أيام لتوفير أفضل الخيارات المتنوعة. وتزخر محطات الطهو بمجموعة مختارة من أطايب الأطباق بما فيها السلطات الصحية والشوربات الشهية، إضافةً إلى أطباق المازه الشهيرة والمشاوي العربية، ناهيكم عن الملوخية بالدجاج. كما سيحظى الزوار بفرصة مميزة للتلذذ بالطبق الإماراتي التقليدي “هريس لحم الضأن المحشو” وذلك في محطة الطهو الحية الخاصة بمأكولات المطبخ الإماراتي. ولعشاق الحلويات، يقدم المطعم باقة من الحلويات العربية بما فيها حلوى “أم علي” و”كنافة نابلسية”، علاوةً على “قطايف بالجبنة” و”تشيزكيك الزعفران”.

وتكتمل التجربة الرمضانية مع وجبة السحور، والتي تتضمن بدورها تشكيلةً متنوعةً من الأطباق المنتقاة حسب الطلب بما فيها الشوربات وأصناف المازه الساخنة والباردة، إلى جانب تشكيلة متنوعة من “أصابع جبنة حلومي المشوية” وصولاً إلى “الفلافل” “والسمبوسك بالجبنة”، ما يمثل لمسات متفردة جنباً إلى جنب مع طيف واسع من السلطات والشطائر التي تمتزج مع أشهى المأكولات البحرية والمشاوي الشهية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock