رمضان

مجموعة واسعة من المسلسلات تقدمها لكم ستارزبلاي خلال شهر رمضان المبارك

كشفت ‘ستارزبلاي‘، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب والمتوافرة في 19 دولة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تقديم مجموعة واسعة من المسلسلات والإنتاجات العربية الجديدة خلال شهر رمضان المبارك. وتهدف العروض والبرامج الجديدة إلى تنويع الخيارات المتاحة أمام المشتركين خلال هذه الفترة؛ حيث ستقدّم ‘ستارزبلاي‘ مسلسلات يشارك في بطولتها نخبة من ألمع نجوم العالم العربي، ومن أبرزهم أحمد عز وظافر العابدين وباسل الخياط وماغي بوغصن.

ونقدّم فيما يلي لمحة عن بعض المسلسلات التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها خلال شهر رمضان المبارك عبر ‘ستارزبلاي‘.

 

أبو عمر المصري

تدور قصة المسلسل حول محامي يحاول تأسيس منظمة تهدف إلى مساعدة مجتمعه على مواجهة المشاكل القانونية؛ ولكن فخرالدين الذي يلعب دوره الفنان أحمد عز يواجه مشاكل كثيرة؛ حيث تلجأ السلطات الفاسدة والقوى المتنفذة إلى استخدام أساليب غير قانونية لعرقلة جهوده. فوجد نفسه أمام خيار واحد أكثر عدوانية.

الرحيم

تدور أحداث المسلسل حول شخصية رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة مثل: “السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة”، حيث يقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها. ويلعب دوره النجم ياسر جلال حيث يقع في حب دكتورة جامعية، مما يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

تانغو

يمثل هذا المسلسل قصة درامية مشوقة من بطولة عدة نجوم في مقدّمتهم باسل خياط وباسم مغنية ودانييلا رحمة ودانا مارديني. ويحكي المسلسل قصة 4 أصدقاء بعد حادث سيارة مرّوع. وفي أعقاب ذلك، يكتشف الأصدقاء الكثير من الأسرار والخيانات والأحقاد الخفية.

 

ليالي أوجيني

يلعب دور البطولة في هذا المسلسل النجمان ظافر العابدين وأمينة خليل؛ وهو يتناول قصة درامية رومانسية في أربعينيات القرن العشرين. وتدور أحداث المسلسل حول امرأة متهمة بقتل زوجها. وأثناء محاولة إثبات براءتها، تنشأ قصة حب رومانسية غير متوقعة.

 

أهو دا اللي صار

يسلط الدراما المصرية المتميزة ’أهو دا اللي صار‘ الضوء على الفروقات الشاسعة بين الطبقات في الأسرة. ومن خلال الأداء الاستثنائي للفنانة الكبيرة سوسن بدر والنجوم أحمد داوود ومحمد فرج وروبي، سيترقب المشاهدون الكثير من الأحداث والمجريات خلال عرض المسلسل.

سيتم بث جميع المسلسلات إبتداء من أول أيام شهر رمضان المبارك مع سلسلة كاملة متاحة للمشاهدة بنهاية الشهر الفضيل، في حال فاتتك أي من حلقاتها!

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock