رمضان

تجربة رمضانية فريدة في أجواء الجزر الاستوائية ضمن فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن

أطلق فندق لابيتا ومجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن، مجموعة من العروض الحصرية احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك، لتنتقل بضيوفها برحلة في عالم النكهات الأصيلة من مختلف أنحاء العالم في مطعم كاليا، وتمنحهم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بأجمل الأوقات العائلية مع باقات العروض الرمضانية التي تشمل إما وجبة الإفطار الرمضاني أو وجبة الفطور في الصباح الباكر.

الإفطار في مطعم كاليا

يجمع مطعم كاليا في قائمته المميزة على مائدة الإفطار العالمية بين الأطباق التقليدية والنكهات المبتكرة، ضمن أجواء عائلية ممتعة تعم أرجاء المطعم المميز بتصميمه الداخلي المستوحى من الثقافة البولينيزية والتراث العربي الأصيل. ويقدم بوفيه الإفطار الرمضاني أطباقًا شهية من مختلف المطاعم العالمية، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من الأطباق الرمضانية التقليدية ومن ضمنها محطة أوزي بلحم الخروف، ومجموعة من المقبلات الباردة والساخنة، والعصائر والمشروبات الرمضانية، إلى جانب محطات للشواء وقائمة من الحلويات.

ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع ببوفيه إفطار خاص بهم، تتوفر فيه خيارات واسعة من الأطباق الشهية والمغذية مثل إسكالوب الدجاج والسمك المشوي المتبل بالليمون الأخضر مع صلصة الشمام والمعكرونة بالجبنة، كما يستقبل نادي لونا ونوفا للأطفال والمراهقين الضيوف الصغار مجانًا لغاية الساعة 10:00 مساءً، ويوفر النادي مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب التفاعلية، مثل لعبة الليمبو والألعاب الموسيقية وألعاب اللوحات والألعاب الالكترونية، إلى جانب مسابقات الرقص وبالإضافة إلى شاشة لعرض الأفلام وتلوين الوجوه ورسم الحنة والأشغال اليدوية والرسم والتلوين.

وتتوفر وجبة الإفطار يوميًا طيلة شهر رمضان المبارك ابتداءً من موعد غروب الشمس ولغاية الساعة 11:00 مساءً.

باقات الحجوزات الرمضانية

يقدم فندق لابيتا لضيوفه خلال شهر رمضان المبارك تجربة لا تنسى مع العائلة والأصدقاء، ليستمتعوا بأجمل الأوقات وإقامة ضمن إحدى غرف فئة ديلوكس المميزة بمساحاتها الرحبة وتصاميمها المستوحاة من الثقافة البولينيزية، والتي تتمتع بشرفة خاصة، كما تشمل رسوم الحجز إما وجبة الإفطار الرمضان أو وجبة الفطور في الصباح الباكر.

ويتيح الفندق لضيوفه فرصة اختبار أجواء الجزر الاستوائية من قلب دبي، بما فيها المساحات الخضراء الرائعة، وبركتي سباحة مصممتين على شكل خليج، ومجرى مائي متهادي، بالإضافة إلى خمسة مطاعم (أربعة منها تفتح أبوابها للضيوف خلال شهر رمضان)، وناد صحي يقدم علاجات مستوحاة من الثقافة البولينيزية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock