رمضان

مطعم Peyote‎ .. تجربة إستثنائية بأطباق تجمع بين المطبخ العربي و المكسيكي في شهر رمضان

مع حلول شهر رمضان المبارك، أطلق Peyote دبي والذي يقع في قلب المركز المالي العالمي قائمة الإفطار الخاصة بالشهر الفضيل والتي تتضمن نكهات مبتكرة جمع فيها الشيف والتر ميلو بين عبق و أصالة الأطباق العربية و المطبخ المكسيكي بأطباق تعتمد مبدأ المشاركة إنعكاساً للأجواء الرمضانية الدافئة، بالإضافة إلى العصير الرمضاني “Moon Light”، الذي يخصص 10 دراهم من ثمنه للتبرع غلى مؤسسة الجليلة.

وحول قائمة الإفطار التي سيتم تقديمها في الشهر الكريم، يقول الشيف والتر ميلو: “قمنا بإعداد قائمة مستوحاة من التأثير العربي التاريخي على المأكولات المكسيكية، لذلك ندعوكم خلال شهر رمضان المبارك إلى تجربة لا مثيل لها من الأطباق والمقبلات وتذوق نكهات أمريكا اللاتينية والكلاسيكية والتي يتم استخدامها في طهي المأكولات المكسيكية والتي قمنا بجلبها خصيصاً من اسبانيا، بالإضافة إلى الكزبرة والكمون والقرفة والقرنفل”.

كذلك، يحرص Peyote دبي خلال شهر رمضان المبارك على تحضير قائمة إفطاره بطريقة صحية ومغذية وملئية بالمتطلبات الغذائية وتشمل على مجموعة مختارة بعناية لتناسب أجواء الشهر الفضيل، كما أنها مثالية ليجتمع حولها الجميع حيث تعتمد هذه القائمة مبدأ المشاركة.

أما قائمة المشروبات فتشمل على: “الكركديه، التمر الهندي، اللبن، بالإضافة إلى المشروبات الطازجة المعدة من عصير التفاح الأخضر والأناناس ، والتمر الهندي ، والفانيليا والنعناع”. بالإضافة الى العصير الرمضاني Moon Light و الذي سيتم تبرع 10 درهم من قيمته إلى مؤسسة “الجليلة” وهي مؤسسة خيرية عالمية مكرسة لتغيير حياة الكثير من الأشخاص من خلال التعليم الطبي والبحوث وقد أسسها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock