ستايلسيارات

جاكوار F-Pace .. السيارة الرياضية العملية الأرقى في العالم

تعتبر جاكوار F-PACE الجديدة كلياً مركبه دفع رباعي عالية الأداء تم تصميمها وهندستها لتقديم أعلى مستويات الرشاقة وسرعة الاستجابة والنقاء التي تشتهر بها جميع سيارات جاكوار، إلى جانب ديناميكيات القيادة ومرونة الاستخدام اليومي التي لا تضاهى.

ومع تطويرها باستخدام هيكل جاكوار خفيف الوزن من الألومنيوم، تجمع سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً أرفع درجات النقاء لخطوط التصميم والأسطح والأبعاد مع مزايا مستوحاة من سيارة F-TYPE مثل غطاء العجلات الخلفي ذات الانحناءات القوية، وفتحات التهوية الجانبية والشكل المميز للأضواء الخلفية.

ومن خلال الوفاء التام لمبادئ التصميم، يمكن التعرف بسهولة على جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بأنها واحدة من سيارات جاكوار. ويوحي الشبك الأمامي الجريء وغطاء المحرك القوي بالقدرة الأدائية الاستثنائية للمحركات مثل محرك البنزين V6 سوبرتشارجد بقوة 380 حصان المتوفر لموديل F-PACE S. كما ترتقي مواصفات عدة بالرؤية التصميمية للسيارة النموذج C-X17 إلى الإنتاج الفعلي. ومن أهم تلك المواصفات المصابيح الأمامية النحيلة من نوع Full-LED، والعجلات الخلائطية مقاس 22 بوصة، والبروز الأمامي القصير..

وتزهو سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بنظام المعلومات والترفيه الجديد من جاكوار، ونظام الدفع الرباعي الأكثر تطوراً على الإطلاق، مع مجموعة رائعة من تقنيات السلامة النشطة، مما يضمن أن تقدم كل رحلة تجربة مميزة وفريدة.

مشاهدة الفيديو:


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons