رياضةستايل

إسكيب كويست .. لعبة القصص البوليسية في دبي

سكان دبي ممن يحبون القصص البوليسية على موعد مع اللغز الأكبر خلال فصل الصيف في لعبة “إسكيب كويست”.

تتحدى اللعبة، التي يقع مركزها في منطقة أبراج بحيرات الجميرا، المهارات الذهنية بطريقة مختلفة من خلال إنجاز مهمة التحرر من الغرفة المغلقة عن طريق فك الرموز والبحث عن الأدلة وتجميع قطع الأحجية الغامضة.

وقد قامت بابتكار هذا التحدي “زوي ماسي” التي تعيش في الإمارات، إذ تعتمد “إسكيب كويست” على اختبار مهارات التفكير والاستنتاج لدى اللاعبين والعمل الجماعي والقدرة على حل المشاكل خلال وقت قصير.

اسكتشفوا المختبر السري لأخصائي علم الوراثة الدكتور الروماني غريب الأطوار “زول بيستيد”، حيث الأشياء ليست في الحقيقة كما تبدو عليها، وحاولوا إيجاد الأدلة المخبأة بين أبحاث الدكتور من خلال فك الشيفرات وكشف الأسرار لمعرفة مكان مفتاح الأحجية التي ستمكنكم من الفرار.

تقوم فكرة اللعبة على التنافس بين مجموعات مؤلفة من شخصين إلى خمسة أشخاص ويمكن خوض هذا التحدي مع أفراد العائلة والأصدقاء أو زملاء العمل كنشاط ترفيهي غير اعتيادي يعتمد على المهارات الذهنية والقدرة على التحمل والصبر وهي مناسبة للأشخاص فوق سن 14.

ستعطى المجموعات المشاركة 60 دقيقة للهروب من الغرفة من خلال تحدى الذكاء لاكتشاف أسرار المختبر في سباق مع الزمن.

المكان: منطقة أبراج بحيرات الجميرا، إتش دي إس بيزنس سنتر، المجمع M، الطابق 20

3 – 5 أشخاص، 120 للشخص الواحد

(على الراغبين بالاشتراك باللعبة ممن هم تحت سن 16 القدوم مع شخص بالغ)

لا يسمح للأطفال ممن تحت سن 10 سنوات الاشتراك باللعبة

الأوقات: من 10 صباحاً – 11 مساءً


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons