رياضةستايل

” إكس دبي سكيت بارك “ على شاطئ ” كايت بيتش “ بدبي

تعد “إكس دبي سكيت بارك”، الواقعة على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم على شارع جميرا، أضخم ساحة مجتمعية للتزلج على مستوى دول مجلس التعاون.

وتتميز الساحة بتوفرها على العديد من المنشآت الخدمية الأخرى، وتعتبر أيضاً أول مشروع بنية تحتية من “إكس دبي” مُكرس لخدمة المجتمع وتنظيم المنافسات الرياضية.

وتصل مساحة “إكس دبي سكيت بارك” إلى 3100 متر مربع، وقد روعي في تصميمها تلبية إحتياجات المتزلجين المحترفين والمبتدئين، وذلك يتضمن العديد من العناصر مثل السلالم، والمسارات، والعوائق، والمنحدرات، والمنحنيات، ونقاط القفز، والقضبان الأفقية، وجدران ذات زوايا ليّنة وغيرها، حيث توفر الساحة لممارسي هذا النوع من الرياضات من كل المستويات فرصة التعلم وتطوير المهارات.

أما منطقة الجذب الأساسية في “إكس دبي سكيت بارك” فهو صحن التزلج “إكس بول” وهو بعمق 3,2 متراً، وقعر بقطر 1,2 متراً، وقد تم تصميم الصحن وفق أعلى المعايير العالمية، وبهذا تنافس “إكس دبي سكيت بارك” بعض أفضل مواقع التزلج حول العالم وذلك بفضل ما توفره من 29 عنصراً مختلفاً للتزلج.
وقد تم اختيار شركة “كونفيك” لتنفيذ ساحة التزلج لما تتميز به من خبرة رائدة في تصميم هذا النوع من المنشآت الرياضية على مستوى العالم، وإبداعها المميز في تنفيذ التصاميم التي تتيح القيام بمختلف الحركات الاستعراضية الشهيرة في عالم التزلج.
xdubai1


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons