ستايلموضة

أناقة المسافرة على درجة الأعمال

تتميز درجة الأعمال في الطائرات بأنها درجة تقع بالمنتصف ما بين الدرجة الأولى والدرجة الإقتصادية بحيث أنها تجمع رفاهية الدرجة الأولى وبسعر مناسب كذلك، كما أن هذه المقصورة تتوفر فيها أكبر قدر من الهدوء وهو المطلب الأساسي لأصحاب الأعمال ممن تستلزم منهم التنقل الدائم فهم بحاجة إلى الراحة.

بروتوكول

ولذا نجد أن الخصوصية فيها أكبر، فيتوجب الحرص على التقيد بالبروتوكول المعمول به أثناء تحليق الطائرة، وللأزياء أيضاً كود معين يجب اتباعه عند الذهاب في رحلة على متن الطائرة.

الملابس

ولأن مقعد درجة الأعمال واسع ويمكن الجلوس به بمنتهى الراحة فلا تقلقي؛ ولكن لا بد من ارتداء بنطلون قطني أو من الكتان بلوزة بأكمام طويلة ولا يستحسن ارتداء التنورة القصيرة أو الشورت أو التيشيرت.

مستلزمات الحقيبة الشخصية

أما الحقيبة الشخصية فمن المستحسن أن تكون تلك التي تغلق بواسطة السحّاب (Zipper)، وأن تتوفر فيها كل المستلزمات منها المناديل المعقمة ومسكنات الألم وشريط لاصق للجروح وأقراص مطهرة للحنجرة.

الحذاء

ولا بأس من ارتداء حذاء أنيق يمكنك خلعه لاحقاً لأخذ قسطاً من الراحة، ويفضل الاستعانة بشال من القطن أو الصوف في حال شعرتِ بالبرد.

الكتاب

وأخيرا .. القارئ الإلكتروني أو الجهاز اللوحي أو الكتاب الذي ننصح بأن يكون لديكِ دائماً فتقليب صفحات الكتاب الورقية لا يزال لها وقع خاص في النفس ، لذا لا تنسي ان تختاريه من مواضيعك المفضلة ليكون رفيقك أثناء الرحلة.


الوسوم

هلا الجريّد

هلا بنت ناصر بن جرّيد ، سعودية وعايشة في دبي أحب السفر وأحب الكتابة عن السياحة، بديت في التدوين في عام 2010

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons