ستايل

شايدز أوف بلاي .. برانش ليلي متألّق من مطعم ولاونج بلاي دبي

أطلق مطعم ولاونج بلاي مفهوم طعام جديد وشيّق بعنوان “شايدز أوف بلاي”، وهو يضفي المزيد من النكهات والمرح على أمسيات أيام الاثنين. تتألف وجبة البرانش الليلية والجديدة بالكامل من قائمة طعام ثابتة مكوّنة من أربعة أطباق شهية حضّرتها أنامل الشيف الشهير ريف عثمان، حيث سيحلو لك تذوّقها على وقع أنغام الموسيقى الحية مع الدي جي تيموثي نايت. كما يستطيع الضيوف التلذّذ بأطايب الشيف أثناء التمتّع بمشاهدة المناظر الليلية الخاطفة للأنفاس على دبي.

تبدأ قائمة الطعام المتوسطية الآسيوية بطبق أول مكوّن من ساشيمي سمك السلمون، وساشيمي سمكة الذيل الأصفر، وأكامي نيجيري، وإبي نيجيري، وماكي الأفوكادو وماكي سمك السلمون.

يليه الطبق الثاني المؤلف من أصناف بلاي المفضّلة على غرار “بيتا سوربرايز”، وهي عبارة عن خبز بيتا مقرمش محشو بلحم بقر واغيو ومعجون الكمأة؛ إلى جانب الإدامامي المطهي على البخار، وتشكيلة السمك الأبيض بتتبيلة الليمون الحارة، وسلطة “بلايفول”، فضلاً عن لحم بقر واغيو “رو” مع تتبيلة الكمأة والسمسم، وجيوزا البط مع صلصة بونزو الحارة وتمبورا الجمبري.

أما الطبق الثالث فيقدّم خيارات من الأطباق الرئيسية على غرار الإنتركوت مع زبدة “كافيه دو بلاي”، وسمك القاروس المشوي، والدجاج بالزعفران المتبّل والمشوي في الفرن، وكاربونارا سباغيتي مع بانشيتا لحم العجل وريزوتو الفطر البري الموسمي الشهير.

تُتوَّج الأمسية بالطبق الرابع والأخير، وهو عبارة عن تشكيلة شهيّة من حلويات “بلاي”.

عرض “شايدز أوف بلاي”

قائمة طعام ثابتة ومؤلفة من أربعة أطباق، تشمل طبقين من المقبّلات يمكن تشاركهما، وطبقاً رئيسياً، وطبق حلوى وعصائر المطعم، كل يوم إثنين من الساعة 9:30 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons