حقائب

سافري بأناقة في موسم الصيف مع حقائب أمتعة FENDI وRIMOWA

تجدّد FENDI تعاونها مع RIMOWA لإطلاق مجموعة منقطعة النظير من حقائب الأمتعة المجهزة بعجلات والتي يمكن حملها في الطائرة. تتوفر هذه الحقائب الرائعة بلونين جديدين، وهما الأزرق والأحمر، ناهيك عن النسخة السوداء والصفراء التي طُرِحت في نوفمبر 2017. والجدير ذكره أنّ هذا التعاون يُعتبر الأول من نوعه الذي يسدل الستار على الهوية البصرية الجديدة لعلامة RIMOWA التي تحتفي بإرث الشركة، مرسيةً في الوقت عينه أساساً معاصراً وسرمدياً لخطواتها المستقبلية.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ باقة الحقائب هذه المواكبة لأحدث صيحات الموضة مصنوعة من أجود أنواع الألمنيوم ومزّودة بنظام مبتكر متعدد العجلات، بما يضمن تجربة سفر خالية من المتاعب وسلسة إلى أقصى الحدود. كذلك، يأتي هذا التعاون ليكشف النقاب عن بصمة RIMOWA الشهيرة، وحرفيتها الاستثنائية وتصميمها رفيع المستوى، بالاقتران مع تفاصيل FENDI التي تنضح رقياً والتي تتجلى في جلد Cuoio Romano.

تتسم هذه الحقيبة التي يمكنك حملها معك على متن الطائرة والمصمّمة بأسلوب فريد حيث أنّها مزدانة برمز “F” المزدوج الشهير مع تأثير موشّح على الألمنيوم، يتغير مظهره حسب الضوء. كما أنّ المسكات المصنوعة من جلد Cuoio Romano باللون الأسود، أو الأحمر أو الأزرق أكانت في الجهة العلوية أو على الجوانب، لا تمرّ مرور الكرام، لاسيما وأنّ حزاماً يحاكي شكل شبكة يعانق الحقيبة بألوان متدرجة تتناغم مع ألوان المسكات، حيث يلفت رمز العلامة الشهير “FF” الأنظار. فلا شكّ في أنّ هذه التفاصيل المشغولة بعناية متناهية تمنح حقيبة الأمتعة لمسةً حصريةً تنفرد بها علامة FENDI.

ولكنّ الإبداع لا يتوقف هنا، بل تتجلى مهارة Fendi أيضاً في التصميم الداخلي للحقيبة مع بطانة سوداء أنيقة ومعاصرة من النيوبرين ونقشة رمز العلامة “FF” باللون الأسود أيضاً. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ نظام Flex-Divider قابل للتعديل حسب حاجات كل فرد، مما يجعل من هذه الحقيبة قطعةً عمليةً بامتياز.

عام 1937، أحدثت علامة RIMOWA ثورةً في عالم السفر حين شرعت في إنتاج حقائب أمتعة خفيفة الوزن مصنوعة من الألمنيوم. وقد أثبتت هذه العلامة على الدوام إخلاصها لإرثها حيث أنّها حافظت على مفهومها الأساسي ألا وهو حقائب مصنوعة من الألمنيوم. بيد أنّها لا تنفكّ تعزّز تفاصيلها بما يواكب أحدث صيحات التكنولوجيا والموضة. تحمل حقيبة FENDI x RIMOWA سماتٍ شهيرةً ترافق كافة الحقائب التي تنضوي تحت راية RIMOWA وهي التالية: نظام متعدد العجلات لتسهيل التحكّم بالحقيبة إلى أقصى الدرجات، وقفلان مزودان بشفرة TSA وغلاف مخصص للحقيبة.

وعلاوةً على ذلك، يمكن للمسافر إضفاء لمساته الخاصة على هذه القطعة المصحوبة بلاصقات مميزة وبطاقة لتدوين الاسم مصنوعة من جلد Cuoio Romano مثبتة على الأحزمة الخارجية، وهي قابلة للتعديل حسب الحاجات. وتُشكل هذه السمة الأساسية جزءاً لا يتجزأ من الحقائب الأنيقة التي تحمل توقيع علامة FENDI. هذا بالإضافة إلى تفاصيل أخرى تضفي على الحقيبة لمسةً خارجة عن المألوف، على غرار حلية Airbag المستوحاة من شكل الطائرة الورقية والمصنوعة بالكامل من جلد Cuoio Romano، هذا إلى جانب عيون شخصيات حقائب Bag Bugs الشهيرة الجالبة للحظ التي تزيّن عادة حقائب Fendi. كما أنّ هذا الأكسسوار متوفر في اللون الأزرق، والأصفر والأحمر بما يتماشى مع لون الحقيبة.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock