حقيبة Gate الجديدة من دار LOEWE تصميم جذاب وعملي في آن واحد

استوحت دار LOEWE حقيبتها الجديدة ذات التصميم العصري من سرج الخيل الكلاسيكي، وقد استقطبت اهتمام الحضور للمرة الأولى بعد الكشف عنها في مجموعة ربيع/صيف 2018 على منصة العرض الذي أقيم الخريف الفائت.

وعلى غرار معظم الحقائب المميّزة التي تشتهر بها العلامة، يتسم تصميم الحقيبة الجديدة بطابع العملانية بدون أي تفاصيل غير ضرورية، فتجسّد بذلك نهجاً تصميمياً مبتكراً وفريداً. من المؤكد أنّ حقيبة Gate ستنضم إلى قائمة حقائب الدار الأكثر طلبًا نظرًا إلى تصميمها الدائري المميّز الذي يتخلله حزام معقود من الأمام بشكل متداخل، وأيضًا لأنه يجمع بين الشكل الهندسي والقوام الناعم جدًا.

يشكّل الحزام المعقود من الأمام بطريقة لافتة تفصيلًا عمليًا يخدم تصميم الحقيبة الرائجة حاليًا ويعكس جانبها الجمالي متعدد الاستعمالات وحرفيّة فريق العمل الاستثنائية.

تُمثّل حقيبة Gate المصنوعة في مدريد تحت إشراف فريق الحرفيين الماهرين لدى الدار باستخدام أجود أنواع الجلد، خطًا جديدًا في مجموعة أكسسوارات LOEWE التي لا تنفك تتوسّع وتأتي بإضافة نوعية إليها مع مراعاة الرؤية التي يتبنّاها المدير الإبداعي جوناثان أندرسون.

تتميّز الحقيبة بتدرّجات ألوان غنيّة تنسجم مع سطحها الجلدي الناعم، مشكّلةً بالتالي تحفة فنية مريحة من حيث الملمس والنظر. تبدو حقيبة Gate رائعة وهي جديدة ولكنّها ستصبح أجمل بعد، كلّما عتقت مع مرور الزمن. تشمل التفاصيل عالية الجودة والمشغولة بحرفية تامة عدة تقسيمات داخلية وجيوب وحواف مصبوغة يدويًا وبطانة من قماش الشامواه.

الوسوم