جمال

مجموعة جديدة للعناية بالشعر في الإمارات من العلامة الأسترالية المتخصصة بمستحضرات التجميل العضوية

بعد النجاح الكبير الذي تحققً عقب إطلاق مجموعة العناية بالبشرة والجسم من Grown Alchemist بالإمارات العربية المتحدة، تطرح العلامة التجارية الأسترالية جيلاً جديداً من المنتجات العضوية للعناية بالشعر المُحَضَّرة من مكونات طبيعية 100%. وقد ابتُكرت هذه المجموعة المتخصصة في العناية بالشعر بعد جهود استمرت 10 أعوام من البحث العلمي للتوصُّل إلى تركيباتٍ تساعد في تنظيف الشعر وتخليصه من السموم ومنحه الملمس الناعم.

تؤمن العلامة التجارية بأن مشكلات الحياة العصرية مثل الضغوط والملوثات البيئية لها كبير الأثر على شعرك؛ وذلك بسبب ما تُحدثه من آثار ضارة كالتهاب فروة الرأس وضعف الشعر وظهور القشرة والتأكسُد والضعف الذي يصيب الشعر وفروة الرأس بفعل عوامل التقدم في السن. تهدف المجموعة الجديدة للعناية بالشعر إلى معالجة الآثار السلبية التي تظهر نتيجة نمط الحياة العصري من خلال الوصول إلى ساق الشعرة وتحسين امتصاص المواد الغذائية لعلاج الشعر وإكسابه مظهراً جديداً. كما تأتي هذه المجموعة مُعَزَّزة بتركيبةٍ تحتوي على المواد الفعَّالة الواقية التي تحمي الشعر من التغيُّرات البيئية مما يساعد في تقوية الشعر وفروة الرأس وإكسابهما مظهراً صحياً.

تشمل المجموعة الجديدة للعناية بالشعر مستحضرات الشامبو والبلسم التي تعالج مشكلات الشعر الأكثر شيوعاً مثل المظهر الباهت والجفاف والأطراف المُتَقَصِّفة والتجعُّد وتغيُّر لون الشعر. كما تحتوي التركيبة الفريدة من نوعها على العديد من المكونات الفعَّالة القوية مثل خلاصة الورد الدمشقي والبابونج واللافندر ليصبح الشعر أكثر نعومةً ولمعاناً، فضلاً عن إكسابه رائحةً ذكيةً.

وتستمر العلامة التجارية في منهجها نحو تصميم العبوات البسيطة حيث تأتي المجموعة الجديدة للعناية بالشعر في عبوات بيضاء تتميز بتصميمها البسيط لتسليط الضوء بدرجة أكبر على التركيبات المتطورة والمتخصصة التي تتميز بها المنتجات.

تتوفر المجموعة في متاجر هارفي نيكلز دبي وبلومينغديلز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock