تشكيلة عطور ” جنون “ أفضل الروائح الشرقية الأصيلة

كشفت شركة الرصاصي للعطور، دار العطور الشرقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن إضافتها الجديدة والمثيرة إلى مجموعة “جنون”، مع “جنون ليذر” بنسختيها للرجال والسيدات.

وبذلك تتمم “جنون ليذر” ثلاثية جنون التي تمثل أفضل التوجهات العالمية الحديثة للروائح الشرقية الأصيلة. وهي تأتي في زجاجات أنيقة، ومتاحة في إصدار رجالي وآخر نسائي.

ويدمج جنون ليذر للرجال بين الشذا العميق للعود، ونفحات الهيل والتوابل الدافئة، لتقديم توليفة رجالية غنية مفعمة بالطاقة الحسية لعناصر العود والمسك.

أما جنون ليذر للنساء فيتغنى بعبق التوابل المنعشة، ومزيج الورود الحسية مع رونق الياسمين، في حين يمنحها خشب الأرز والبتشول عمقا من نوع خاص. كما أن الدرجات الدافئة من المسك والعود والتبغ والعنبر تمتزج بأسلوب مثالي مع خشب الصندل والجلد، وتتخللها حلاوة رائحة التونكا التي تعطي انطباعا فريدا وأنيقا.

وقال السيد سليم كالسيكار، المدير الإداري للرصاصي للعطور: “تمثل تشكيلة جنون تعبيرا فريدا عن التطور والتحسين الذي يحبه زبائننا الكرام. ولطالما كان الابتكار أساس العطور التي نطورها في الرصاصي، ومع تشكيلة جنون، يمكن للرجال والنساء التمتع بأفضل التوجهات العالمية للروائح العربية الشرقية. وتهدف جنون إلى تزويد عملائنا بتجربة عطرية فاخرة وفريدة من نوعها دون أن يمنعهم السعر الباهظ من اقتناء العطر المميز. كما تعزز مجموعة جنون ليذر المثيرة التزامنا تجاه عملائنا من خلال خلق رحلة عطر جديدة وممتعة.”

جنون ليذر هي أحدث إضافة إلى خط جنون الشهير، والذي يضم كلا من جنون ساتان وجنون فيلفت.

الوسوم