جمال

Vitabrid C12، العلامة التجارية الكورية المتخصّصة بمستحضرات التجميل، تطلق منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تفخر Vitabrid C12، الشركة الكورية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، بالإعلان عن إطلاق مجموعة منتجاتها للعناية بالبشرة والشعر التي تحتوي على الفيتامين سي عبر أرجاء الشرق الأوسط، حيث يكون بمقدور العملاء الآن تسجيل طلباتهم للحصول على هذه المنتجات المرتقبة حصرياً عبر الموقع الإلكتروني:VitabridMENA.com

أثبت الفيتامين سي فعاليته وكثرة الفوائد التي يعود بها على البشرة كتفتيح درجة لون البشرة وزيادة معدّلات الكولاجين وتقليل ظهور البقع فضلاً عن أثره الواضح كمضاد للأكسدة. أما بالنسبة للشعر، فيعمل الفيتامين سي على تقوية الشعر الضعيف ويعزّز من نمو الشعر مجدداً ويقي من تساقط الشعر ويحمي فروة الرأس من التعرّض للأشعة فوق البنفسجية.

إثر النجاح واسع النطاق الذي حصدته العلامة التجارية في كوريا واليابان، حيث بدأ العديد من نجوم موسيقى البوب الكورية والمشاهير باستخدام منتجاتها، واصلتVitabrid C12 إحداث الفرق الملموس في عالم الجمال، حيث وقّعت مؤخراً على اتفاقية توزيع حصري مع “بارنيز” في نيويورك، بعد نجاح إطلاق منتجات العلامة في أمريكا الشمالية.

تشتمل مجموعة منتجاتVitabrid C12 على Vitabrid CG وهو مادة تحتوي على الفيتامين سي فضلاً عن مواد أخرى (حمض الأسوربيك وأكسيد الزنك وأحادي ستيرات الجليسيريل) حيث لم يسبق استخدامها في مجموعات مستحضرات التجميل من قبل. تقوم المادة على تقنية الهيدروكسيد المزدوج الطبقي LHD، وهي تقنية هجينة فريدة تحوي مواد عضوية ولاعضوية تجمع الفيتامين سي بين الطبقات الحيوية للمواد المعدنية مثل الزنك المتوازن، لتبثّ الفيتامين سي على مدى 12 ساعة متواصلة.

جرى تطوير مادة Vitabrid CG في جامعة “إيهوا” الكورية للطالبات. وقد حازت التقنية وراء تطوير هذه المادة على التكريم من مجلة أخبار الكيمياء والهندسة C&EN ومن جمعية أبحاث المواد MRS. وإلى جانب ذلك، حصدت Vitabrid CG جائزة الابتكار الثوري في معرض Cosmoprof North America، وهي جائزة تُمنح للشركات التي تملك الإمكانات لتكون رائدة الابتكارات المستقبلية. أما Monde Selection من بلجيكا، والتي تُعرف بجائزة نوبل في مجال مستحضرات التجميل، فقد اختارت منتجات Vitabrid للبشرة والشعر لتكون الفائزة بالجائزة الذهبية الكبرى لعامي 2016 و2017. وقد حازت علامة Vitabrid التجارية عن التقدير من مجلة Nature حيث اختيرت ضمن أفضل التقنيات المبتكرة لعام 2017.

تمثّل بودرة الوجه منVitabrid C12 صيغة متطوّرة عن الفيتامين سي تتغلغل في عمق البشرة ويتم نشرها لمدة 12 ساعة لتعمل على تفتيح البشرة وزيادة تألّقها وإزالة الإجهاد (تزويد الفيتامين سي على مدى 24 ساعة إن تمّ استخدام المنتج مرتين يومياً). يتم مزج هذه البودرة على المكان المُراد استخدامها عليه مع أي منتج سائل للعناية بالبشرة أو مع الماء لضمان أقصى فعالية. يساعد هذا المزيج الغني بالفيتامين سي على تفتيح البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد من خلال اصطناع الكولاجين.

يتم استخدام شامبو فروة الرأس ومجموعة تونيك الشعر للوقاية من تساقط الشعر لدى الرجال والنساء حيث أنه ينظّف الشعر بشكل تام ويعزّز من تغذية فروة الرأس وتوازن ترطيبها في الوقت ذاته، فيما تعمل خلاصة Vitabrid SPOT على إزالة حبّ الشباب والبقع من خلال استخدام المسحوق والخلاصة للحفاظ على صحّة البشرة.

وبمناسبة إطلاق العلامة في المنطقة، قال بيومووك هان، المدير الإداري الأول في Vitabrid: “يسرّنا إطلاق منتجات Vitabrid C12 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي منطقة نرى أن العملاء فيها سيجنون كبير الفائدة من اعتماد معايير الجمال الكورية. لا شكّ أن ساعات العمل الطويلة وتلوّث الهواء وكثرّة التنقّل والسفر تترك آثاراً سلبية واضحة على البشرة، خاصة لدى العملاء من الشرق الأوسط الذين يعتنون ببشرتهم، ولكنّ Vitabrid ستقدّم لهم حلولها المبتكرة لمجابهة المشاكل المرتبطة بالبشرة وستساعدهم في الحفاظ على صحة البشرة وتألقها”.

واختتم هان بقوله: “ستكون منتجاتنا عالية المستوى من مستحضرات العناية بالبشرة عند حسن ظنّ العملاء من المنطقة ممن يهمّهم جودة ما يقومون به من مشتريات. من المعروف في أوساط مجتمع العناية بالبشرة أن الفيتامين سي يملك فوائد عديدة مثل تفتيح البشرة من خلال تثبيط عمل الميلانين وتثبيت درجة لون البشرة وتقليل ظهور التجاعيد واصطناع الكولاجين فضلاً عن الكثير من الفوائد والمزايا الإيجابية الأخرى. يملك الفيتامين سي مزايا سلبية فهو بطبيعته مكوّن عديم الاستقرار وسهل الانحلال قبل أن يمدّ البشرة بالفوائد التي يحملها. وفضلاً عن ذلك، فإن انحلاله السريع في الماء يجعل من المستحيل للفيتامين سي أن يتغلغل في عمق طبقات البشرة المحميّة بطبقة الشحوم العليا، ولكن Vitabrid تقوم بحلّ هذه المشاكل من خلال نظامها المبتكر والجديد في توفير العقاقير العلاجية”.


الوسوم
Simple Share Buttons