علامة مستحضرات الجمال الكورية ” إيتود هاوس “ الآن في دبي مول

تفتتح “إيتود هاوس”، العلامة التجارية الكورية لمستحضرات التجميل، متجرها الأول لمنطقة الشرق الأوسط في دبي مول، واعدة بجعل أحلام حقيقة واقعة من خلال إبراز الجمال الفريد لكل منهم.

وبهذه المناسبة، أقيمت حفلة سابقة على تدشين المتجر في منتجع بولغاري، حضرته الآنسة كوون جيوم-جو، رئيس علامة إيتود هاوس وممثلون عن شركة الشايع. ومع 229 متجر حول العالم، يأتي افتتاح متجر “إيتود هاوس” الأول في منطقة الشرق الأوسط في موقع مميز ضمن أكبر مركز تسوق في العالم، دبي مول، ومن المقرر أن يليه افتتاح فرع ثانٍ في الكويت، وبالتحديد في ذا أفينوز، وذلك في أواخر مارس 2018.

يذكر أن “إيتود هاوس” علامة رائدة في مجال مستحضرات الجمال والتجميل بكوريا، وتشتهر بأسلوبها المبتكر والسبّاق في تطوير المستحضرات. وتتمثل فلسفة العلامة في كون كل امرأة قد ولدت متميزة وجميلة تستحق التقدير. أما متاجر العلامة فتسعى لخلق ثقافة “المكياج المرح” عبر توفير مستحضرات تعكس الأنوثة والطابع المرح.

يشار إلى أن “إيتود هاوس” هي العلامة التجارية الرائدة لمستحضرات التجميل المتخصصة في كوريا، والتي لطاما انفردت بتقديمها لأجود المستحضرات التي تشجع المرأة على اكتشاف جمالها الفريد والاحتفاء به. أسست علامة “إيتود هاوس” ثقافتها الخاصة بالتجميل عن طريق مستحضرات مرحة تنبض بالأنوثة وطرق تغليف مبتكرة لتؤكد على الفلسفة التي تتبعها في أن كل امرأة تستحق التقدير والاهتمام.

تعني كلمة “إيتود” باللغة الفرنسية “الدراسة أو التدريب”. ويعود أصلها إلى مقطوعة موسيقية صُممت كمادة للتدريب بتقنيات مميزة باستخدام آلات موسيقية محددة. وكما أن جمال المعزوفة لا يتجلّى إلا بعد تدريب وجهد مكثفين، تسعى علامة “إيتود هاوس” لتشجيع النساء على اكتشاف جمالهن الفريد عن طريق استكشاف مستحضراتها المختلفة والتعرف على أساليب وضع المكياج الأمثل لهن.

حلَّت علامة “إيتود هاوس” في المرتبة الأولى في كوريا كأفضل علامة تجارية لمستحضرات التجميل بفضل منتجاتها المميزة ذات الجودة العالية، وطرق التغليف الفريدة، بالإضافة إلى أسعارها المناسبة. كما أنها أصبحت رائدة في مجالها ليس فقط في كوريا، بل أيضاً على الصعيد العالمي.

الوسوم