أعمال

دي تي 1 .. أعلى معايير الفخامة في الخليج التجاري دبي

تواصل “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري من فئة البوتيك التي انطلقت في دبي وتركز على التميز في تصميم الوحدات السكنية الفاخرة المفعمة باللمسات الجمالية، تحقيق إنجازات هامة على صعيد تطوير سابع مشاريعها السكنية “دي تي 1” الذي يمثل إضافة هامة إلى محفظتها المتنامية في دبي.

وكانت “إلينغتون” قد أطلقت المشروع من مقرها الرئيسي في منطقة الخليج التجاري، حيث يمتاز “دي تي 1” بموقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي”، مقدماً للسكان أعلى معايير الفخامة وبما ينسجم مع تطلعاتهم وطلباتهم في منطقة تعد أحدى أبرز المعالم في دبي. ويحفل المشروع الجديد بالتصاميم المبتكرة الأنيقة التي توفر للسكان بيئة عنوانها التفرد والأناقة.

ويغطي مشروع “دي تي 1” مساحة 20 ألف متر مربع تقريباً ويبلغ ارتفاعه 72 متراً، وكان قد حصد العديد من الجوائز المرموقة ومنها “أفضل هندسة معمارية لمشروع سكني” من جوائز العقارات العربية؛ وأفضل برج سكني مرتفع من جوائز الهندسة المعمارية في الشرق الأوسط.

وينفرد مبنى المشروع بإطلالتهه الأنيقة العصرية وملامحه الهندسية المميزة التي يمكن رؤيتها من مختلف الزوايا بفضل الواجهة الزجاجية للبرج. وتعتمد “إلينغتون” أعلى معايير الجودة في العمليات الإنشائية بالإضافة إلى التصاميم الذكية والتركيز على التوظيف الأمثل للمساحات الداخلية. ويقدم “دي تي 1” خيارات متنوعة تتضمن وحدات البنتهاوس الكبيرة التي تضم أربع غرف نوم وتشغل الطوابق العليا من البرج، إضافة إلى الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثة، مما يوفر خيارات تناسب مختلف احتياجات العملاء.

وتعتبر دقة البناء في كافة عناصر المشروع من أبرز مقومات “دي تي 1″، بدءاً من الحمامات التي تحفل بالتصاميم العصرية وتضم منصات الكوارتز البديعة والعملية في آن واحد، إضافة إلى عناصر الإضاءة التي تمثل جزءاً لا يتجزأ من التصميم الداخلي، واستخدام الخشب غير العاكس في الديكورات، والخزائن والأحواض المزودجة.

أما غرف المعيشة والمطابخ فتوظف بدورها التفاصيل الغنية بلمسات الخشب المطلي وغير العاكس، في حين تضم المطابخ تجهيزات متكاملة من Miele بما في ذلك الخلاطات، والأحواض المركبة والخزائن المصنوعة بحرفية عالية.

وتم اختيار مجموعة المرافق في “دي تي 1” لتبهر السكان وتضفي طابعاً حيوياً على أجواء المشروع، حيث يشجع مركز اللياقة البدنية على اتباع أسلوب حياة صحي مقدماً مجموعة متكاملة من المعدات الرياضية الحديثة. وهنالك أيضاً أحواض السباحة الترفيهية والرياضية في الطابق الثالث، إضافة إلى مرافق عائلية تتضمن غرفة الألعاب التي توفر عدداً من الأنشطة الترفيهية المسلية لجميع أفراد الأسرة.

وكانت “إلينغتون” قد أطلقت مؤخراً عدداً من المشاريع ومنها “ويلتون تيراسز 1 و2” في “مدينة محمد بن راشد”، وهو مجمع للتملك الحر يضم الفيلات الفاخرة ومنازل التاونهاونس والشقق التي تحيط بها حدائق حضراء بمساحة 2.4 مليون قدم مربعة بجوار قناة دبي المائية.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock