أعمال

مجموعة حصرية من الفيلات الشاطئية ذات التصاميم الأنيقة في نخلة جميرا من إلينغتون

أطلقت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري من فئة البوتيك التي انطلقت في دبي وتركز على التميز في تصميم الوحدات السكنية الفاخرة المفعمة باللمسات الجمالية، مجموعتها الأكثر حصريةً وتميزاً من الفيلات الشاطئية في “نخلة جميرا”.

وتتألف مجموعة “إلينغتون كوليكشن في جزيرة النخلة” من خمس فيلات مميزة على شاطئ الخليج العربي، وهي موجهة لنخبة العملاء الذين يقدرون أساليب الحياة الفاخرة، وتقدم لهم فرصة غير مسبوقة لاختبار مفاهيم “إلينغتون” الاستثنائية في إحدى أرقى المناطق في دبي. وحصدت الفيلات بالفعل جائزتي أفضل تصميم معماري وأفضل تصميم داخلي من جوائز العقارات العربية، تقديراً لفخامة التصميم وجودة البناء وهو ما يبرز في المواد المستخدمة في إنشاء جميع الفيلات الخمس التي تقع على “السعفة N” في جزيرة “نخلة جميرا” الاصطناعية.

وترسي مجموعة “إلينغتون كوليكشن في جزيرة النخلة” معايير جديدة للتميز وتقدم للأفراد من أصحاب الثروات الكبيرة فرصة لا تضاهى للاستمتاع بأسلوب حياة عصري فائق الفخامة.

وتقع الفيلات الشاطئية الجديدة في أجواء هادئة تضمن للسكان أعلى معايير الخصوصية. وتمتاز المنازل باتساع مساحاتها حيث تمتد أربعة منها على مساحة 7633 قدم مربعة في حين تبلغ مساحة الفيلا الخامسة 15473 قدم مربعة. وتم تجهيز كل منزل بمرافق متكاملة تشمل حوض السباحة الخاص والحديقة ومنطقة الجلوس، بالإضافة إلى غرفة المساعدة المنزلية وغرفة السائق وموقفين للسيارات. وتعتمد تصاميم المنازل على التدرجات اللونية العصرية التي تتكامل فيها العناصر الجمالية الراقية لإضفاء المزيد من الدفء على مساحات السكن.

كما تنفرد الفيلات بمواقعها الحيوية في “نخلة جميرا” التي تعتبر من أبرز المعالم العمرانية في المدينة، وتتألف من جذع بطول كيلومترين و17 سعفة يغلفها قوس كبير. وتحتضن المنطقة فيلات وشققاً سكنية راقية ونخبة من أفخم الفنادق في المدينة، مما جعلها وجهة شاطئية مفضلة لسكان دبي وزوارها على حد سواء. ويمكن الوصول إلى “نخلة جميرا” بسهولة من شارع الشيخ زايد ومختلف أرجاء المدينة، إضافة إلى توفر خدمة “ترام دبي” المرتبطة بمباشرة بقطار النخلة.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock