رحلات بريةسفر وسياحةسيارات

رحلات حصرية في أوروبا بواسطة سيارات فاخرة !

تعاونت شركة “إليجانت ريزورتس” مع علامة السيارات الرياضية الفاخرة “آستون مارتن” لإطلاق سلسلة مختارة من الرحلات المليئة بالأناقة والفخامة خلال عام 2016، وتتميز هذه المجموعة المختارة من الرحلات في الجلوس خلف مقود واحدة من أجمل السيارات الرياضية في العالم الرياضية والتي تتميز بأدائها المتميز الذي يمتزج بكل روعة مع الطرق الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بها، مع مجموعة خاصة من الفنادق الفاخرة والأكثر تميزاً بما فيها من مستويات عالمية، لتكون رحلة من العمر لا تتكرر، تنتظر العملاء في كل وجهة، بالإضافة إلى أن جميع الضيوف سيكونون على موعد مع أعلى المستويات من الخدمة الشخصية في كل واحدة من الرحلات الثلاث، التي تقتصر على 6 سيارات فاخرة من طراز “آستون مارتن” بمجموعة لا تزيد عن 12 شخص من الضيوف.

تبدأ هذه الرحلات خلال شهر ابريل من العام الحالي، مع مجموعة رحلات تكشف التاريخ، وتظهر سحر المناظر الطبيعية في أجواء المغامرة الاسكتلندية المليئة بقصصها واساطيرها. وفرصة حقيقية للتألق والفخامة ضمن رحلة حصرية تظهر التجربة الكاملة لجمال المدن والبحيرات والجبال الإيطالية، بالإضافة إلى لحظات تكشف التراث الأصيل مع أناقة الريف الانكليزي وبساطته الأبنية الإنجليزية المثالية.

كل تجربة فريدة من نوعها تم تصميمها وتجهيزها بعناية لتعكس جمال التصميم الممزوج بالتراث في قوة علامة السيارات الرياضية الفاخرة “آستون مارتن”، مع توفير مستويات حصرية من الخدمة الشخصية والرفاهية المطلقة المرتبطة بأروع عطلات المنتجعات السياحية الفاخرة:

عطلة الأساطير الاسكتلندية – 5 ليال من الفخامة:

فرصة رائعة مليئة بالفخامة والتألق لاستكشاف المناظر الطبيعية الجبلية الرائعة حول الجسر القديم الاسكتلندي “جلينكو” ومنطقة جلن أفريك، خلف عجلة القيادة لواحدة من السيارات الرياضية الأكثر أناقة وحصرية على مستوى العالم. وسيتخلل هذه الإجازة الفاخرة تجارب غير عادية والحصرية، تبدأ مع حفل عشاء ترحيبي، مع الشيف الحاصل على نجمة ميشلان العالمية، جيف بلاند في بالمورال في إدنبره. بعد ذلك سيتم التوجه غربا للقيام بجولة خاصة من قلعة “إينفيراراي” مع دوق ودوقة منطقة “آرجيل”، بالإضافة لإقامة خاصة لليلتين على جزيرة “إيليان شونا” الساحرة بطبيعتها الخصبة، لتكتمل الإقامة على هذه الجزيرة الخلابة مع عشاء اسكتلندي تقليدي فاخر. وتختتم هذه الجولة الرائعة مع إقامة لمدة ليلتين رائعة في مساحة واسعة تمتد 10 آلاف فدان في منطقة جلين أفريك الخاصة والتاريخية الساحرة، مع تذوق المشروبات النادرة والخاصة باستضافة بيتر برنتيس، الشخصية رفيعة المستوى وسفير العلامة “شيفاز ريجال”.

عطلة الأصالة الإيطالية – 5 ليال من الرفاهية:

تبدأ هذه العطلة الرائعة في مدينة البندقية الرومانسية، مع تجربة الطعام الحصرية كشخصية استثنائية وضيف على طاولة المصممة الايطالية الشهيرة، والمؤلفة، والشخصية التلفزيونية ومالكة فندق “Bauer Il Palazzo”، السيدة فرانشيسكا بورتولوتو بوساتي. يلي هذه التجربة رحلة قيادة ضمن أجمل الإطلالات الخلابة في أكثر المناظر الطبيعية جاذبية في إيطاليا، مع التوجه نحو “فيرونا” والتوقف لتناول الغداء مع المطعم الفاخر والحاصل على نجمة ميشلان “لا فونتانينا” وذلك قبل الوصول إلى بحيرة غاردا لإقامة ليلتين في فندق جراند هوتيل فيلا فيلترينيلي، مع مجموعة من الإطلالات الرائعة على جبال دولوميت مع قيادة السيارة الرياضية الفاخرة من “آستون مارتن” خلال جبال سيلا ومارمولادا الجليدية التابعة لها، مروراً بمنطقة ترينتينو والوديان ذات الجمال الخاص من فاسا وفييم، يتبعها التوقف في محطة خاصة للتمتع بمجموعة من النكهات الرائعة لتناول الغداء في أجواء نزهة فاخرة، ليتم بعد ذلك اختتام تجربة القيادة الخاصة في ميلان والاستمتاع بعشاء خاص مع ماريك ريشمان، الرئيس التنفيذي للابتكار والإبداع لدى شركة السيارات الرياضية الفاخرة “آستون مارتن” مع إقامة ليلة كاملة في قصر “باريجي بالازو”.

عطلة التاريخ الإنجليزي – 4 ليال من التميز:

كن جاهزاً بكل المقاييس لهذه الرحلة الراقية على شوارع العاصمة البريطانية لندن، مع احتفال ترحيبي بعشاء خاص مع الشيف الحائز على نجمة ميشلين جيسون آثيرتون في غرفة الطعام الخاصة لدى فندق إديشين ذو الطابع اللندني الخاص، للانتقال بعده إلى قصر بلينهايم بطائرة هليكوبتر للحصول على سيارة آستون مارتن الرياضية الخاصة، حيث تبدأ القيادة بالمناظر الطبيعية الساحرة من وادي شلترن وكوتسوولدز إلى كورنويل مانور في منطقة “أوكسفورد شاير” لمزيد من الضيافة الفاخرة والخاصة بنجمات ميشلان، يلي هذه التجربة الرائعة رحلة استكشاف للطريق المليء بالمناظر الخلابة إلى سيرنسيستر، مع إقامة في “منزل بارنسلي” الشهير، بالإضافة غلى فرصة اختيارية لركوب منطاد الهواء الساخن يتبعها عشاء خاص بشراكة وحضور شخصيات رفيعة المستوى من عائلة فليمينغ والتي ستكون بالانتظار، وتختتم الجولة مع زيارة خاصة لمصنع السيارات الرياضية الفاخرة “آستون مارتن” مع عشاء فاخر بحضور ماريك ريشمان، الرئيس التنفيذي للابتكار والإبداع لدى شركة “آستون مارتن” وذلك في المقر الرئيسي للشركة في جايدون، وارويكشاير مع إقامة ليلة كاملة في فندق “مالوري كورت”.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons